جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أمطار سوداء pdf – بدر أحمد

تحميل رواية أمطار سوداء pdf – بدر أحمد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أمطار سوداء pdf – بدر أحمد يحاول الروائي اليمني بدر أحمد في روايته التقاط صخب المرحلة المفصلية التي تقطع بين بدايات الثورة ونهاياتها. فيقتفي الكاتب، بعين المعايش المنتقد، ضجيج المنعطفات الخطيرة التي تمر بها الثورات وتودي بالكثير من الأبرياء على هامشها في رحلتها نحو الخاتمة المنشودة، وكيف أن تلك الخاتمة تطول بحيث تغدو المنعطفات نفسها ساحات متشعبة تتفرع عنها انزياحات وانحرافات كثيرة عن جادة الثورة، ما يثقل أعباء الثوار ويتسبب لهم بإشكالات تتفاقم بالتقادم.

يرصد الكاتب شخصية بطله وهو في حالة غفلة مما يجري من حوله، يصادف اجتياحا لقطيع من المسلحين التابعين للنظام يمطرون الناس برصاصاتهم الغادرة، ثم يصور كيف أن القناصين اعتلوا أسطح البنايات وقاموا بقنص كل ما يتحرك، ما أوجب على البطل، الغفل من الاسم، الاستعانة بخبرات عجوز صادفه وأنقذه من القنص والموت.

تتخذ العلاقة منحى مختلفا بين الشاب الغافل عن حقيقة ما يجري في بلاده وماضيه، والرجل العجوز الذي يسديه النصح ويقوده في طريق ينشد التخلص من طلقات القناصة، بين ركام البيوت المهدمة والخراب الذي خلفته القذائف التي لم تهدأ. يحاول العجوز تخليص نفسه والشاب الذي معه، يقوده في متاهة اضطرارية، يتعرف الفتى من خلاله إلى دواخل البيوت المدمرة ويسترجع حيوات أصحابها النازحين الفارين من هول القصف وإجرام السلطة وحقدها الفظيع. ويتعرف الفتى من خلال الحج أمين إلى عدد من الناس الذين يفترض بهم أن يكونوا أبناء بلده في حين أنه لا يعرف شيئا عن أحوالهم، وكأنه ات من كوكب اخر.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أمطار سوداء pdf – بدر أحمد
تحميل رواية أمطار سوداء pdf – بدر أحمد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى