جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الأصوات المرتعشة pdf – مانويل ريفاس

تحميل رواية الأصوات المرتعشة pdf – مانويل ريفاس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الأصوات المرتعشة pdf – مانويل ريفاس كنّا وحدنا، أنا وماريا، نعانق بعضنا في الحمَّام. اختبأنا هناك هرباً من الخوف. في الأيام العاصفة كنا نسمع صوت البحر الهائج، أمَّا اليوم فصوت خزَّان الماء الصّدئ والمهترئ. أخيراً سمعنا صوتها. في بادئ الأمر كانت تنادينا باضطرابٍ ثمَّ بتوتّرٍ متصاعد. كان يجب أن نردَّ عليها، ونخبرها أننا بخير، لكنَّها سبقتنا. سمعنا لُهاثها ووقعَ خطواتِها، وكانت تسير بنشاط كما لو أنَّها عثرت على طريقها. سحبت ماريا باب الحمَّام الجرَّار، أمَّا هي فدفعت من الجانب الآخر البابَ جالبةً معها الضوء وحاملةً في عينيها عواصفَ من الخوف. كان خوفها خوف أمٍّ تصل إلى البيت ولا تعثر على أطفالها الذين تركتهم يلعبون بهدوء. وخوفنا بدوره كان بدائياً لأنّه كان خوفنا الأول

يا إلهي يا جمال هذا العمل.. عمل رائع يسرد تاريخ عائلة في عهد ديكتاتورية فرانكو والحرب الأهلية.. السرد ماتع كأنك مستلقي في بحيرة هادئة وتقرأ جملة خلف جملة إلى أن تغلق الكتاب بهدوء وحنان و حزن لإنتهاءك من قراءته. فعلًا ختام العام كان عظيم مع هذا العمل.

مانويل ريفاس في روايته يسرد تاريخ عائلة في زمن ارتجاعي مع مواقف جابهتهم في الحرب الأهلية الإسبانية وغيرها، بجمالٍ لغوي واضح، انعكس على ترجمة جعفر العلوني واستخداماته اللغوية وتراكيبه المميزة.

“يمكن أن يكون والداي صامتين للغاية أو ثرثارين جدّاً، وقد تعلمت منهما أن لِلُّغة فصولاً تتكاثر فيها الكلمات أيّاماً معيّنة، وتعيش الحداد في الأفواه أيّاماً أُخر، تارّةً تجترُّها الأفواه، وتارّةً أخرى تتساقط بعيداً عن الشِّفاه كأوراق يابسة تتطاير في مسارات ناقمة.”

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الأصوات المرتعشة pdf – مانويل ريفاس
تحميل رواية الأصوات المرتعشة pdf – مانويل ريفاس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى