جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الأكاديمية الصارمة pdf – ليموني سنيكت

تحميل رواية الأكاديمية الصارمة pdf – ليموني سنيكت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الأكاديمية الصارمة pdf – ليموني سنيكت  عزيزي القارئ..
إذا كنت تبحث عن قصة تحكي عن صغار مبتهجين، يقضون وقتًا ممتعًا في مدرسة داخلية، فابحث بعيدًا عن هنا. ﭬيوليت وكلاوس وصني بودلير أطفال أذكياء وماهرون، وقد تتوقع أنهم سيبلون بلاءً حسنًا في المدرسة، لكن الحقيقة غير ذلك. كانت المدرسة الداخلية بالنسبة إلى الإخوة بودلير حلقة بائسة أخرى من حياتهم التعسة. والحقيقة أنه في فصول هذا الكتاب المروِّع سيواجه الإخوة الثلاثة عضات الكابوريا، والعقوبات الصارمة، والطحالب، والامتحانات الشاملة، وحفلات الكمان، والنظام المِتريّ. ومن واجبي أن أظل مستيقظًا طوال الليل لكتابة تاريخ هؤلاء الإخوة الثلاثة وأنتَ تغط في نوم عميق، وفي هذه الحال قد يكون عليك اختيار كتاب آخر!
كل الاحترام
ليموني سنيكت

هذا الكتاب هو الجزء الخامس من القصة، ومع ذلك عندما بدأت قرائته لم أشعر بأنني أقرأ تكملة لجزء سابق، بل كنت أعتقد أنني أقرأ بداية الرواية.
المؤلف ذكي جداً في جعل الكتاب مستقل إلى الحد الذي يجعل من يقرأه (بدون أن يقرأ الأجزاء السابقة) يستمتع بقرائته، ولكنه أيضاً أشار في بعض المواضع إلى أحداث في الماضي، لا بد أنها نالت قسطها في التفاصيل في الأجزاء السابقة.

ما أريد أن أصل إليه هو أن الكتاب على حد ذاته بدون قراءة الأجزاء السابقة، كتاب رائع، وإن كان موجه لشريحة مختلفة عني (شريحة القارؤن الصغار)..

هناك قصة أخرى في هذا الكتاب.. قصة غامضة ومختلفة عن قصة أيتام بودلايرز. تلك هي قصة الشخصية التي تحكي لنا تفاصيل ما حدث للأيتام. في اعتقادي أن المؤلف أجاد أيضاً تشكيل شخصية الصحفي الذي ينقل لنا وقائع القصة وأن يستطرد بين الحين والآخر ليلقي الضوء على قصته الشخصية ومعاناته وشوقه لفقد حبيبته.. ولكن قصة هذا الصحفي تزداد غموضاً فجأة عندما نكتشف أن هناك رابط بين هذا الصحفي وبين الأيتام نفسهم.. بشكل مبتور..

الكتاب ينتهي نهاية تجعلك تريد معرفة ما حصل بعد ذلك. أعني أن هذا الجزء لا يعطيك نهاية مرضية وإنما يدعك معلقاً تترقب ما سيحصل في الجزء القادم.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية البداية السيئة : من هنا

2 – رواية غرفة الزواحف : من هنا

3 – رواية النافذة العريضة : من هنا

4 – رواية الورشة البائسة : من هنا

5 – رواية الأكاديمية الصارمة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الأكاديمية الصارمة pdf – ليموني سنيكت
تحميل رواية الأكاديمية الصارمة pdf – ليموني سنيكت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى