جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية الباخرة كليوباترا pdf – محمد معروف

تحميل رواية الباخرة كليوباترا pdf – محمد معروف مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الباخرة كليوباترا pdf – محمد معروف تدور الرواية في ثلاثينيات القرن العشرين عبر ثلاثة محاور: أولهم، حول أمير مصري من الأسرة المالكة ‏يعيش حياة مترفة في قصره بالمطرية و ينوي أن يمضي إجازته السنوية في رحلة صيد في غابات السودان. ‏لا يكدر صفوه إلا اقتراح من الملك له بشغل منصب سياسي ما. المحور الثاني فيتناول مطاردة أمير عثماني ‏لخادمه الأرميني السابق، الذي صار في مكانة مرموقة في مصر. هذا الخط يتناول تداعيات أزمة التهجير ‏الإجباري للأرمن أثناء الحرب العالمية الأولي و نزوح الأرمن الي الأراضي العربية. أما المحور الثالث ‏فيتناول انتشار الشيوعية في العالم في ذلك الوقت و وجودها في مصر من خلال عملية مخابراتية تدور بين ‏السوفييت و البريطانيين‎. الرواية يتم سردها في تسعة عشر فصل، كل فصل يرويه بطل من أبطال الرواية، بوجهه نظر متباينة تماما ‏عن الآخرين، فتتوالي المفاجآت. الرواية تتخللها الأحداث التاريخية؛ من تناول لغزو كتشنر للسودان، إلى ‏أحوال الأراضي الفلسطينية وقت الثورة العربية، الي زفاف الملك فاروق.

رواية الباخرة كليوباترا – محمد معروف

من النوع التشويقي و تدور في ثلاثينيات القرن العشرين. يتم تناول الأحداث في ثلاثة محاور. اولهم حول امير مصري من الأسرة المالكة يعيش حياة مترفة في قصره بالمطرية و ينوي ان يمضي اجازته السنوية في رحلة صيد في غابات السودان. لا يكدر صفوه الا اقتراح من الملك له بشغل منصب سياسي ما. المحور الثاني يتناول مطاردة امير عثماني لخادمه الأرميني السابق، الذي صار في مكانة مرموقة في مصر. هذا الخط يتناول تداعيات ازمة التهجير الأجباري للأرمن اثناء الحرب العالمية الأولي و نزوح الأرمن الي الأراضي العربية. اما المحور الثالث فيتناول انتشار الشيوعية في العالم في ذلك الوقت و وجودها في مصر من خلال عملية مخابراتية تدور بين السوفييت و البريطانيين.
الرواية يتم سردها في تسعة عشر فصل، كل فصل يرويه بطل مختلف من ابطال الرواية، كل يروي الحدث من وجهه نظره، فتتوالي الأحداث برؤي مختلفة. الرواية تتخللها الأحداث التاريخية بكثرة، فمن تناول لغزو كتشنر للسودان، الي احوال الأراضي الفلسطينية وقت الثورة العربية، الي زفاف الملك فاروق

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الجاسوس العثماني : من هنا

2 – رواية جندي في جيش الباشا : من هنا

3 – رواية الباخرة كليوباترا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الباخرة كليوباترا pdf – محمد معروف
تحميل رواية الباخرة كليوباترا pdf – محمد معروف

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى