جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الفارس الأزرق pdf – ريموند ماكغريغور

تحميل رواية الفارس الأزرق pdf – ريموند ماكغريغور مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الفارس الأزرق pdf – ريموند ماكغريغور في هذه الرواية يسلّط ريموند ماكغريغور الضوء على مشاكل اجتماعية تتمثل في التمّييز والتنمّر؛ فيوظف تقنيات الفن الروائي بشكل تربوي هادف يتوجه به إلى الناشئة بهدف تعزيز ثقتهم بأنفسهم اتجاه ما يتعرضون إليه من تمّييز وتنمّر؛ بالإضافة إلى دفع المتنمرين باتجاه تقدير الآخرين أياً كانت ألوانهم، وأشكالهم، ومكانتهم في المجتمع.
يعيش بطل القصة أوين مع والدته في إحدى القرى الصغيرة، ويكون عرضة للتنمّر والتوبيخ من قبل كل شخص يصادفه، ولكن حياته تنقلب رأساً على عقب، عندما يلتقي بصديق غير عادي، يقطن الجبال المجاورة للقرية. في البدء، يسعى الصديقان لاكتساب ثقة بعضهما، ثم وعبر صفحات الرواية نرى كيف أصبحا يقدّران نفسيهما ويتبادلان الاحترام في جوّ من التسامح. ومن خلال مغامراتهما يعلماننا كيف نتصدى للكراهية.
ومع قراءة هذه الرواية ستتعلم الناشئة بطريقة غير مباشرة كيفية الحصول على حلول للمشاكل التي تواجه حياتهم، وتتيح لهم أن يكونوا منتجين وإيجابيين.
المؤلف ولد ريموند ماكغريغور في سودبيري، أونتاريو، حبه للأدب جعله يدرسه، ويتخصص فيه، ويحصل على إجازة بالأدب الإنجليزي مع مرتبة الشرف. بالإضافة إلى عمله في مجال الكتابة يعمل ريموند مدرّساً ثانوياً أما في أوقات فراغه فيستمتع بالصيد، وعزف الموسيقى، والرسم، والمطالعة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الفارس الأزرق pdf – ريموند ماكغريغور
تحميل رواية الفارس الأزرق pdf – ريموند ماكغريغور

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى