جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية بحر أبيض pdf – روي ياكوبسن

تحميل رواية بحر أبيض pdf – روي ياكوبسن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية بحر أبيض pdf – روي ياكوبسن وحيدةً في جزيرة “بارأوي”، تعيش إنغريد بعد أن رحل الجميع، تجوب الخرائب وتُصلح ما يمكن إصلاحه وتصيد السمك والأجساد التي تجرفها الأمواج إلى شواطئ الجزيرة. تجاهد الشابّة لإخفاء سرٍّ كبير قد يعرّضها للخطر، بينما تشهد البلاد الأشهر الأخيرة من الحرب العالمية الثانية.
في هذه الرواية يكمل “روي ياكوبسن” حكاية جزيرة “بارأوي” التي بدأت مع “اللامرئيون”، بسرده الرهيف، وصوره الطبيعية، وجمله المقتضبة التي تخفي وراءها أصدق المشاعر وأكثرها حرارة.
روايةٌ عن البدايات الجديدة التي تشقّ طريقها من رماد حربٍ مدمِّرة، عن الصداقات والحب، ووجوه العابرين والموتى، وعن الأناس الذين يبقون مكانهم في مواجهة الحرب، يودّعون الراحلين ويستقبلون العائدين، ويرصدون مرور الأيام وتعاقب الفصول.

“في البدء كان السمك. ثم جاء الإنسان ضيفاً دائماً على شاطئ البحر.”

استكمالاً لحكاية إنغريد وعائلتها، الحياة المتخيّلة لهذه العائلة التي عاشت وحدها على جزيرة بارأوي. ننتقل في هذه الرواية بقلب الصفحة عن جيل قديم وولادة الجيل الجديد. بأحداث بسيطة ومشاعر شديدة الحساسية يصوّر لنا “روي ياكوبسن” هذه المرة الجزيرة الهادئة نفسها، ولكن هذه المرة بعد مواجهة الموت، وعودة الحياة -بعد الحر.ب- نعم لا زالت هناك حياة جديدة سوف تبدأ وتستمر على الجزيرة، حيث تستطيع “إنغريد” النجاة وبدء الحياة مرة أُخرى، بكسر الوحدة والخوف والعزلة.

عن الحب، الحياة، العزلة.. تعطيك هذه الرواية الكثير من المشاعر والمعاني، دون أن تقولها، معاني تصل إلى أعماقك من خلال شخصيّاتٍ صامتة -غالباً.

يستطيع “روي ياكوبسن” في رواياته إحداث تأثير نفسي شديد، يأتي هذا التأثير بعد إغلاقك لآخر صفحة من الرواية، لأنك خلال القراءة سوف تكون مأخوذاً بسحر هذا العالم وسحر هذه الجزيرة وبعد النهاية سوف يبدأ الشعور بالخواء وتبدأ بالتفكير في حياتك.

روايات “ياكوبسن” (اللامرئيون – بحر أبيض) من أمتع ما قرأت في هذا العام

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية اللامرئيون : من هنا

2 – رواية بحر أبيض : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية بحر أبيض pdf – روي ياكوبسن
تحميل رواية بحر أبيض pdf – روي ياكوبسن

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى