روايات مترجمة

تحميل رواية بكين بكين pdf – شيو تسي تشين

تحميل رواية بكين بكين pdf – شيو تسي تشين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية بكين بكين pdf – شيو تسي تشين بالفعل يُعَد “دون هوانج” مُتفانيًا في عمله. ففي كل مرة كان يذهب فيها لشراء أسطواناتٍ جديدة، كان يسحب منها بعض العيِّنات، ويقوم بتجربتها بمُشَغِّل الأقراص الخاص به، ليعرف مدى جودتها قبل أن يبيعها للزبائن. على الأقل يقوم بتجربة اسطوانة من كل فيلم. وبالرغم من أن جميعها مُقَلَّدة، إلا أنه كان يحرص دائمًا على اختيار أفضلها حتى لو كان ثمنها أغلى قليلًا، فالسمعة أهم من ذلك المكسب القليل. كانت كل هذه خبرات اكتسبها خلال ممارسته مهنة تزوير الأوراق، فَكَسْب الزبون أهم من كَسْب المال. وأفضل دعاية للمُنْتَّج هي رضاء الزبون. كما أن السرعة في توصيل البضاعة تترك انطباعًا جيدًا لديه”.
****

تحميل رواية بكين بكين pdf – شيو تسي تشين

عن المؤلف:
شيو تسي تشين
وُلِدَ عام 1978 في حي “تيانج سو” بمدينة “دونج هاي”. وحصل على درجة الماجستير في الأدب الصيني من جامعة بكين. وهو الآن رئيس تحرير مجلة “الأدب الصيني” التي تصدر بعدة لغات. كتب العديد من الروايات، من أهمها: “ماذا لو أغلق الجليد الباب” الحائزة على جائزة “لو شون” للقصة القصيرة في دورتها السادسة. و”باب منتصف الليل” التي فازت بجائزة نشر الأدب الصيني، بالإضافة إلى روايتي:”قطار الليل”، و”جنة على الأرض”، ومجموعة من القصص القصيرة تحت عنوان “كيف يطير الإوز إلى السماء”.

تحميل رواية بكين بكين pdf – شيو تسي تشين

أما أحدث رواياته فهي “القدس” التي نشرتها دار “بكين أكتوبر للفنون والآداب”، وحصلت على جائزة أدب الربيع في دورتها الرابعة.
وتَحَوَّلت بعض أعماله إلى أفلام ومسلسلات تليفزيونية حصدت عددًا من الجوائز في مهرجانات مختلفة.
يُرَكِّز أدب “شيو” بشكلٍ كبير على الطبقات الاجتماعية الأقل حظًا في الصين مثل: بائعي الأسطوانات المزيفة، والعمّال المهاجرين من الريف للمدينة. وأسلوبه الواقعي يُضفي نكهةً انتقاديةً تهكمية على الصراعات اليومية للبشر في الحياة.

تحميل رواية بكين بكين pdf – شيو تسي تشين

ويُعتبر “شيو” الآن واحدًا من النجوم الجُدُد في المشهد الأدبي الصيني؛ حيث فاز بالعديد من الجوائز التي تُمْنَح للكُتَّاب الواعدين، كما كان من الكُتَّاب المقيمين بجامعة “كريتون” بولاية “نبراسكا”، في 2009. وشارك كذلك في برنامج الكتابة الدولي الذي يُقَام بجامعة “أيوا” في الولايات المتحدة الأمريكية، في 2010.
تُرجمت مؤلفاته إلى الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الكورية، الهولندية، اليابانية، والمنغولية

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية بكين بكين pdf – شيو تسي تشين
تحميل رواية بكين بكين pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى