جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية جدائل ميدوسا pdf – لافكرافت

تحميل رواية جدائل ميدوسا pdf – لافكرافت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية جدائل ميدوسا pdf – لافكرافت فتاة جميلة بشعر أسود جميل، يخفي الكثير.
يتوه الراوي في منطقةٍ مجهولةٍ في أثناء توجُّهِه إلى كيب جيراردو، وبسبب سوء الطقس يتوجَّه نحو منزلٍ مُتهدمٍ مُنعزلٍ ليجدَ مأوًى له فيه، لا يعرف أنها ستكون بدايةً لمغامرةٍ مشوِّقة بالداخل، ليعرف قصةَ مَن عاشوا بهذا المنزل منذ سنواتٍ، قصةَ سعادتهم وانهيارهم أيضًا، والأهم، ماذا حدث للفتاة الجميلة “مارسيلين” بشعرها المميز؟

نوفيللا رائعة لكاتب الرعب الأشهر في العالم (لافكرافت).
في جو من الرعب القوطي والخيال تلتف {جدائل لافكرافت} حول القارئ لتقوم بأسره في هذا العدد القليل من الصفحات فتجعله لا يتحرك حتى ينهي هذه الرحلة الرائعة والمرعبة

روايات لافكرافت جداً مشوقة و غريبة، و المرعب انها تجعل الشخص يعتقد ان الأحداث الغريبة و المجنونة التي حصلت في الرواية فعلاً موجودة في مكان ما على أرض الواقع!

رواية جدائل ميدوسا – لافكرافت

تتحدث الرواية عن رجل عجوز يتزوج ابنه بفتاة غريبة ملعونة و شيطانية تجلب معها لعنات غريبة الى منزلهم. تمنيت لو كانت الرواية اطول قليلاً و شرحت تفاصيل اكثر عن سر لعنات هذه الفتاة. شخصياً أشعر ان الروايات الأخرى للكاتب لافكرافت مثل الظلام على مدينة إنزماوث و النداء الرهيب للكائن كثولو و لون من الفضاء ممتعين اكثر بكثير من رواية جدائل ميدوسا و لكن جدائل ميدوسا لا تزال رواية ممتعة و تحمل أسلوب لافكرافت المميز و من الجميل ضمها الى مجموعتي من روايات لافكرافت. النهاية كانت مجنونة و غريبة بذات الوقت لدرجة انها أصابتني بشيء من القشعريرة! جعلتني النهاية أفكر فقط حقاً الى أي مدى الظواهر الغريبة موجودة حولنا و لكنها تختار متى تظهر و متى تختفي ؟

الترجمة ممتازة و الغلاف كذلك جميل. لم افهم صراحة لماذا يقول الناس عن الرواية بأنها تحتوي على عنصرية، انا لم اشعر بأنها تحتوي على عنصرية. ربما كان الكاتب يقصد بحديثه عن أصحاب البشرة السوداء هم فئة معينة من منطقة معينة ممن يمارسون السحر و الشعوذة على وجه التحديد و ليس جميع اصحاب البشرة السوداء. و ربما كان يقصد بأن الفتاة ذات الشعر الغريب قد تكون هي الأخرى من نفس خلفية الشعوذة التي كانت توجد بها تلك الخادمة المسنة المشعوذة. هكذا فهمتها انا على الأقل.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الظلام على مدينة إنزماوث : من هنا

2 – رواية ما يجلبه القمر : من هنا

3 – رواية الهامس في الظلمات : من هنا

4 – كتاب أدب رعب ما وراء الطبيعة : من هنا

5 – رواية الخيميائي : من هنا

6 – رواية النداء الرهيب للكائن كثولو : من هنا

7 – رواية لون من الفضاء : من هنا

8 – رواية رعب دانويتش : من هنا

9 – رواية جدائل ميدوسا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية جدائل ميدوسا pdf – لافكرافت
تحميل رواية جدائل ميدوسا pdf – لافكرافت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى