روايات عربية

تحميل رواية سيدة الأوحال pdf – هدير السيد

تحميل رواية سيدة الأوحال pdf – هدير السيد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سيدة الأوحال pdf – هدير السيد جلست في مكاني المعتاد بفستاني القصير الذي يلتصق بجسدي كجلد ثاني له، بوجهي الذي طمست ملامحه خلف أطنان مساحيق التجميل التي أخفتها بمهارة.. انفث دخان سيجارتي بملل بينما عيناي تتطلعان في الوجوه حولي بملامح ساخرة لم أستطع مواراتها عن الأعين التي تلتهمني بأريحية مغيظة.. وضعت ساق فوق الأخرى وأنا أشيح ببصري عن ذلك اللزج الذي بدأ في اختراق الجموع متقدماً نحوي.. وملامحه توشي تماماً بما يريد في تلك اللحظة.. ادعيت الالتهاء بمشاهدة العرض الرخيص الذي تقوم به إحدى زميلاتي علي حلبة المسرح..

تحميل رواية سيدة الأوحال pdf – هدير السيد

تتلوي كأفعى علي النغمات الشعبية الصاخبة.. بينما مطرب الدرجة الثالثة الخاص بالمكان يقترب منها متلمساً جسدها بعفوية ظاهرية أمام الجموع المستمتعة بعرضهم المخزي.. بنبرته الماكرة وأنفاسه المعبقة برائحة الكحول الكريهة طلب مرافقتي لطاولته.. أشحت ببصري مجدداً ولكني عدت بنظري نحوه فجأة عندما سمعت ذلك الصوت المقيت الذي أعرفه جيداً يخترق طبلتا أذني.. طالعته برعب لم يزل يدب في أوصالي كلما اقترب من محيطي.. انصرف الآخر مرتعبا بينما هو حثني علي اعتلاء المسرح ومشاركة تلك الأفعى المتمايلة الرقص ..

تحميل رواية سيدة الأوحال pdf

تأففت بصوت مسموح فما كان منه الا ان لكزني في خاصرتي خفية عن الأعين قبل أن يعيد كلماته ولكن تلك المرة بنبرته المتوعدة المعتادة.. لم أشأ إغضابه فأنا أدري الناس بنوبات غضبه الجنونية.. اذعنت للأمر كارهة لأعتلي المسرح بجوارها.. أغمضت عيناي وتركت للنغمات أمر تولي قيادة جسدي.. الدموع تلسعني رغماً عني، جسدي يؤلمني بلا سبب واضح.. هل من الممكن أن تؤلمك صواعق النظرات!! استشعارها كألف صاعقة تنخر عظامي لا مبالية بألمي الخفي.. دقائق مرت لا توقف وقد توقف المطرب عن أداء وصلته الغنائية.. ترجلت عن المسرح ليقترب مني مجدداً ساحباً لذراعي بينما يقودني بلا حول مني ولا قوة لطاولة بعينها.. قبل أن يومئ مبتعداً تاركاً لي بصحبة من سأرافقه الساعات القادمة هنا أو ربما في مكان آخر

تحميل رواية سيدة الأوحال – هدير السيد

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

رواية سيدة الأوحال – هدير السيد

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الارملة السوداء : من هنا

2 – رواية خلخال : من هنا

3 – رواية حواء ترمي النرد خلخال 2 : من هنا

4 – رواية غدى معك : من هنا

5 – رواية روميو و شيرويت : من هنا

6 – رواية أتارجاتيس : من هنا

7 – رواية فينوسترافوبيا : من هنا

8 – رواية سبايا بلا أغلال : من هنا

9 – كتاب لآلئ منثورة : من هنا

10 – رواية سيدة الأوحال : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سيدة الأوحال pdf – هدير السيد
تحميل رواية سيدة الأوحال pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى