جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية شروق معتم pdf – إنچي مطاوع

تحميل رواية شروق معتم pdf – إنچي مطاوع مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية شروق معتم pdf – إنچي مطاوع يظنون أنهم قضوا علينا، كمموا الأفواه وأعموا العيون بِذُلِّهم، يعتقدون أن بِقُوَّتهم المستندة على صمت الشرق وسيطرة الغرب بعد دفن الإنسانية في مقبرة المصالح يحاولون إحكام السيطرة بمحاولات إغماض أعيننا.. إخراس أفواهنا.. وإغلاق آذاننا، لا يعلمون أن الجائع للحق لبؤة شرسة لا يخشى فحيح الظلم، لا يرعبه زئير مصالح العالم الأول وأذناب أخطبوطه ولا سجنه الخانق للروح كما شبكة عنكبوت؛ فمن بين العتمة سنجد النور وننشره

سهام كاتبة تطمح لأن يصدر لها كتاب لذا تعمل بإحدى دور النشر مديرة للتوزيع وعدة اشياء أخرى تتجاوز مسماها الوظيفي ولكنها ترضى بها في سبيل تحقيق حلمها, تصل إلى مدير أحد الجرائد وتبدأ في كتابة قصص عن الجاسوسية بشكل أسبوعي في أحد اعمدة الجريدة وتلك القصص هي جوهر الرواية, فتنقلنا الكاتبة بين قصص عديدة لجواسيس ذائعي الصيت وآخرين ربما تسمع عنهم للمرة الأولى وهي قصص شيقة توضح لك كيف تم استدراج هؤلاء وماهي المهام التي كلفوا بها وما نهاية كل واحد منهم.
والخط الثالث في الرواية يأتي بعنوان “شريفة” وهي امرأة وصولية لا تهتم بالمباديء ولا تسعى إلا إلى مصالحها الخاصة وهدف بناء امبراطوريتها العظيمة, نكتشف الرابط بينها وبين الأحداث لاحقا, وهي أحد الخطوط الممتعة في الرواية..
أسلوب الكاتبة صحفي وهو أمر طبيعي كون الجزء الأكبر من الرواية للقصص التي كانت سهام تكتبها وتعدها للنشر.
استمعت ببعض القصص أكثر من غيرها, وقد اعجبتني جميعا فيما عدا القصة الأولى ربما والتي استهلت بها الكاتبة الرواية, فنظرا للقصص التي أتت لاحقا اعتقد أنها كانت تستطيع أن تبدأ بواحدة أقوى, فيما عدا ذلك فقد استمتعت وتعرفت على عالم جديد لم أكن اعرف عمقه وامتداده..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية شروق معتم pdf – إنچي مطاوع
تحميل رواية شروق معتم pdf – إنچي مطاوع

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى