جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية قصة حلم pdf – أرثر شنيتزلر

تحميل رواية قصة حلم pdf – أرثر شنيتزلر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية قصة حلم pdf – أرثر شنيتزلر الحدس أم المنهجية؟..

في الوقت نفسه تغير الصوت الذي يغني، فراح يعلو بطريقة فنية بارعة، من طبقته المنخفضة الرصينة إلى نغمة عالية مفعمة بالبهجة. وبدلاً من الأرغنّ صدح البيانو فجأة بأنغام أرضية جريئة، تعرف فيها فريدولين في الحال على لمسات ناختيجال الجامحة الملتهبة. بينما صوت المرأة، الذي كان قبل لحظة واحدة مفعمًا بالجلال والوقار، بدا كأنه قد اخترق السقف بانفجارة أخيرة شهوانية وجامحة، متلاشيًا في اللانهاية.

“ظني أنني تجنبت لقاءك لأنني كرهت أن أقابل نظيري. ليس معنى هذا أنني أميل بسهولة إلى تعريف نفسي بآخر، أو تجاهلًا مني للاختلافات في الموهبة بيني وبينك، لكنني كلما تعمقت في إبداعاتك الخلاقة يبدو أنني أجد دائمًا، تحت سطحها الشاعري، الافتراضات والاهتمامات والخُلاصات نفسها التي أعرف أنها لي أنا. يقينك وشكك الذي يدعوه البعض تشاؤمًا، انشغالك بحقائق الوعى الباطن ودوافع المرء الغريزية، تشريحك للأعراف الثقافية لمجتمعنا، استقرار أفكارك على قطبي الحب والموت، كل هذا يثير لديّ شعورًا مدهشًا بالألفة”
من رسالة فرويد إلى شنيتزلر

رواية قصة حلم – أرثر شنيتزلر

لدى البشر رغبة غير مفهومة في إفساد كل شيء، غريزة راسخة في كيان كل إنسان في البحث عما يؤرقه، مازوخية يتلذذ صاحبها بشعوره بالحزن، وبأن شخصًا آخر قد آذاه.
في ليلة شتوية هادئة، تقرر “ألبرتينه”، الزوجة الجميلة، أن تخبر زوجها عن نزوة راودتها منذ فترة، بفتىً، غيره، اشتاق جسدها إليه في لحظة شهوانية غير مبررة. كأي زوج، يُصاب “فريدولين” بالغيرة، ويقرر، مدفوعًا برغبة في الانتقام، أن يحكي لزوجته موقفًا مشابهًا اشتهى فيه غيرها.
تنتهي الليلة، وداخل كل منهما تضرم نار الكراهية والحقد، وكل منهما يسعى للانتصار على الآخر في معركة عبثية لا جدوى منها.
لماذا

ينطلق “فريدولين” في مغامرة ليلية، يتسلل إلى منزل غريب يُقام فيه حفل ماجن، يحاول أن يعيش ما يكفيه من مغامرة لا لشيء إلا ليعود إلى منزله ويخبر زوجته بمجونه، بينما تعيش “ألبرتينه” مغامرتها عبر حلم تلتقي فيه معشوقها الشاب، وتشاهد زوجها وهو على وشك أن يُصلب، وتنظر إليه ولا تُبالي.

هذه النوفيلا تقول تمامًا ما تريد أنتَ قوله ولا تستطيع، ربما لسخافة الحديث عنه، ربما لأن الحديث عنه لا يُقابل بأي ترحاب، وربما لأن الشخص الوحيد الذي سيُدرك ما تقول هو أنت.

ترجمة أستاذ سمير جريس ممتازة ودقيقة كالعادة

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية قصة حلم pdf – أرثر شنيتزلر
تحميل رواية قصة حلم pdf – أرثر شنيتزلر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى