جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية مائدة الاعتراف pdf – أغر الجمال

تحميل رواية مائدة الاعتراف pdf – أغر الجمال مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مائدة الاعتراف pdf – أغر الجمال مشى يجرُّ قدميه، وأسئلة عديدة ترن في أذنيه تكاد تعصف به: هل سيُصدّق العميد محمود حكايته؟ هل سيُصدّق أن ما يرَه في أحلامه يتحقق؟ هل سيُصدّق أنه رأى حُلمًا يتم فيه قتل الطبيب النفسي الشهير أمجد الرفاعي بالرصاص؟ هل سيمنع محمود قتل أمجد؟
تسمَّرت قدماه طويلا أمام مبنى مديرية الأمن، شعر أن مَن حوله يسمعون دقات قلبه، وفجأة… انطلق مهرولا إلى داخل المبنى لمقابلة العميد محمود”تعرَّف كيف نجح محمود في كشف غموض الحُلْم الذي تحول إلى حقيقة في واحدة من أغرب الجرائم.

“كل ما أراه في هذه القضية أمور لا يصدقها عقل.”

جريمة قتل غريبة لطبيب شهير، قال يوماً ان كل أعدائه من تاجري المخدرات، يسبقها بأيام معدودة حلم لشخص ليس له علاقة بالقتيل، يرى القتيل في حلمه يُقتل بواسطة شخص ولم يستطع تبين ملامحه، ولكن الغريب في الأمر ليس يكمُن هنا وإنما في أحلام هذا الشخص التي تتحقق على أرض الواقع، انه الاستاذ (عادل) والذي ذهب للتبليغ قبل الجريمة لعل النيابة تستطيع حماية الطبيب قبل قتله!!

رواية مائدة الاعتراف – أغر الجمال

طبيب يُقال ان ليس هناك غباراً على سمعته، لديه أسرة مستقرة وعمل ناجح وشُهرة واسعة، ولكن في مثل هذه الحالات ينكشف كل شيء بعد الوفاة، أو لأكون اكثر دقة تتحدث كل الألسنة بانطلاقة بعد الوفاة، خاصة وان كانت وفاة غير طبيعة وإنما جريمة قتل.
الطبيب (أمجد الرفاعي) المشهور بعلاقاته النسائية المتعددة، وما يترتب عليها من خسة ودناءة تجاه من يعرفهم وتجاه مهنته في المقام الأول، من يكرهونه كثيرون ومن يتمنون موته اكثر، بداية من الزوجة التي تعاني معه لكثرة علاقاته وحتى مريضاته الذين رسم عليهن الحب ثم تخلَّى عنهن، وبين أولئك يوجد آخرين غيرهن يتمنون الخلاص منه فهو لم يكن أبداً مثالاً للنزاهة ولا حتى الشرف، وربما هي جريمة سببها القتل خاصة مع وجود مسروقات من العيادة بالفعل.
أقوال الشهود تتضارب، والجميع يظهر في عيونهم الكذب، ومع التقدُّم في التحقيق تزداد الأمور غموضاً وتعقيداً، فهي بالفعل أموراً لا يصدقها عقل!!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية جريمة ﭬيلا التجمع : من هنا

2 – رواية مائدة الاعتراف : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مائدة الاعتراف pdf – أغر الجمال
تحميل رواية مائدة الاعتراف pdf – أغر الجمال

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى