جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية متسولو الخلود pdf – أنس إبراهيم

تحميل رواية متسولو الخلود pdf – أنس إبراهيم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية متسولو الخلود pdf – أنس إبراهيم لسنين كانت تعيشُ في ما يشبه تقويماً سنويّاً مرتّباً بعناية وفي الآن ذاته في فوضى داخليّة ليست منضبطة تماماً وذات تدخّلات مشاكسة أحياناً في هذا التقويم. عالمها زمن دائريّ في تكراره المستمرّ، وفي لغتها الداخليّة تنقصُ كلمات كثيرة، أو ربما كانت محجوبة تحت غبارة العادة الكثيف: كالتشبّث أو اللهفة. نقْصُ هاتين الكلمتين هو ما جعل رغبتها تنطفئ سريعاً في كلّ مرّة، إذ لا شيء تتشبّث به في المجهول المُعاد. لكنّها استقرّت منذ سنين على رأي، وهو أنّ شيئاً واحداً يستحقّ التشبّث به لو كان ممكناً، لكنّه لا يمكن أن يكون لأيّ إنسان: عدم الولادة أصلاً! لكنّك تولد وبعدها يتكرّر كلّ شيء بصورة لانهائيّة، فالحياة هي ذاتها بلا معنى، وعندما ينعدم المعنى تنعدم اللهفة لأيّ شيء ويكون التشبّث فعلاً عبثيّاً”

تطاردني هذه الصفحات ، أتوارى عن الحياة وأذهب بعيدا بواقع أكثر احتمالا ، ربما عن وجوه أحب النظر إليها لأنها تمنحني ما أريده ، لا قهر في فلسطين حقا أليس كذلك؟ حينما أرى ابتسامة هنا ، أرواح حالمة تكتب عهدًا جديدًا مع الحياة ، لا أستطيع تحمل فلسطين المقهورة .. حينها تبدو الأضواء زيفًا لا وجوديا والمعاني أشباح أخشى الاقتراب منها حتى لا أسقط في الكآبة.

تطاردني هذه الصفحات ، ثلاثمئة صفحة تقهر واحد وخمسين كيلو جرامًا ، تضربني في وجهي ثم تحدث دويًا في قلبي ، يزداد تنفسي بطئا ولم أعد أشعر بالحياة..

في الصباح كنت أنا وصغيرتي بالمقهى ، أعدها أن نعود إلى المنزل ما إن أشعر بأنه ينبغي علي أن أتوقف ، كان المكان باردًا كما أتذكر عهدي بغرفة الجراحة ، البرودة والثلج والمعدن والترقب .. أصوات مزعجة ، اندثار لذاتي ، والشعور بعدم قيمة الرغبة في الحياة.

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية متسولو الخلود pdf – أنس إبراهيم
تحميل رواية متسولو الخلود pdf – أنس إبراهيم

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى