جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية مسيح كثيب 2 pdf – فرانك هربرت

تحميل رواية مسيح كثيب 2 pdf – فرانك هربرت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مسيح كثيب 2 pdf – فرانك هربرت بعد اثنتي عشرة سنة من انتصاره على آل هاركونن، يحكم پول آتريديز بصفته إمبراطور كوكب الصحراء أراكس لكن نصره كان له عواقب وخيمة. أعلنت الحرب على الكون المعروف بكامله، وهلك المليارات بالفعل، رغم أنه أصبح أقوى إمبراطور عرفه التاريخ، كان پول عاجزا عن وضع نهاية للقتال. في حين يتآمر حلفاء سابقون للإطاحة بيول من العرش، وحتى زوجته الأميرة إيرولان تعمل ضده، يقبل پول هدية من التليلاكسو، جماعة من المتلاعبين بالجينات، آملا أن يجد شرارة سلام وصداقة وسط الخيانة والفوضى. لكن قبوله تلك الهدية سيقلل الدعم الذي بتلقاه پول من شعبه الفرمن، الفرمن المصدر الحقيقي لقوة پول. خسارته لهم الشيء الوحيد الذي قد يقضي حقا على إمبراطوريته. بينما تتصاعد الأحداث، سيجبر پول على الاختيار بين عرشه، وزوجته، وشعبه، ومستقبله، وبالتبعية مستقبل الكون برمته.

رواية ممتعة بسردها مُبهرة بتفاصيل كواكبها وقبائلهم، أبدع الكاتب في خلق عالم مستقبلي متكامل حيث النزاع المستمر، وسيطرة القوة ومردود السلطة والثروة، مهتمًا بكل جوانب البشر الدينية، السياسية، الاقتصادية والفكرية.

تأتي الأحداث بعد مرور ١٢ عام منذ نال بول إمبراطورية كثيب وهو الذي هيأته جماعة دينية دون إرادته ليصبح مقدسًا و لم يتمكن من الانسحاب حفاظًا على شعبه وعلى مستقبل كثيب، حيث كان أقوى من حكم ورغم حرصه على إنهاء القتال إلا أن عدد القتلى في عهده بلغ الملايين.

 

رواية مسيح كثيب 2 – فرانك هربرت

ومع ازدياد تعظيم الفرمن له ولأخته عالية يواجه بالمقابل كره وغضب قبائل الكواكب الأخرى ويتحالفون على تدميره بالاستعانة مع الخونة من صفوفه، وأثناء ذلك وحتى قبله تنهك بول بصيرته المستقبلية فيرى مصيره إلى النهاية ويسعى جاهدًا لتغييره فهل ينجح أم أن جهده مجرد تأخير؟ ثم يعيش ما رآه وهم متأمل في أن يتغير أمرًا ما.

كانت أولى خطوات أعداءه لتدميره تقديم هدية تحمل معانٍ قيمة بالنسبة لبول، يقع في حيرة قبولها لمعرفته بهدفها.

شخصيات فريدة تم صقلها بأحداث مأساوية ومحاكاة فعلية للمشاعر والانفعالات لا يسردها الكاتب ولكن تتضح من خلال ردات الفعل والقرارات التي أُخذت، حوارات مُثيرة تطرح تساؤلات وتناقضات واقع وفكر.

أعجبني تطرق الكاتب للاختراعات والتقنيات المستخدمة، لمعاهدات الحكام، وذكر قليل من بشاعة الماضي البشري حيث هتلر وجنكيز خان.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية كثيب : من هنا

2 – رواية مسيح كثيب 2 : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مسيح كثيب 2 pdf – فرانك هربرت
تحميل رواية مسيح كثيب 2 pdf – فرانك هربرت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى