جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية مكتبة الاستعارة pdf – أليزا فوجيلسون

تحميل رواية مكتبة الاستعارة pdf – أليزا فوجيلسون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مكتبة الاستعارة pdf – أليزا فوجيلسون عندما أغلقت مكتبة شاتسورث أبوابها، فقدت دودي فيرسيل مكانها المُقدس. كيف يمكن لمُعلِّمة رسم في مدينة صغيرة أن تتأقلم دون نصيحة الحياة التي لا تنتهي والمتعة طويلة الأمد التي تمنحها الكتب إياها؟ حسنًا، عندما كانت تتصرف على طبيعتها المبتكرة والسخيَّة، حوَّلت دودي الغرفة الزجاجية الشمسية في منزلها إلى مكتبة الاستعارة الصغيرة الخاصة بها.

خمسة نجوم من أجل ترجمة النص المميزة جداً ، كأني أقرأ بلغة الرواية الأصلية ، لم أجد أي صعوبة في فهم الأحداث و التعايش معها ،
تتحدث الرواية عن المكتبة التي يحلم كل قارئ أن ينشئها لينقل حبه للكتب للآخرين ، مكتبة لاستعارة الكتب نشأت حين أغلقت المكتبة العامة .
نعيش مع دودي فيرسيل و رحلتها مع مكتبة الاستعارة ، و حياتها الشخصية و رغبتها في التبني .
فتطرح قضية التبني بشكل قوي ، و إنها ليست بحث عن طفل و تبنيه فقط و إنما هناك مسئوليات أخرى مثل تأمين المال اللازم و المسكن لتربية و رعاية هذا الطفل .
و من ناحية أخرى رحلتها مع حبيبها شيب و أهمية الصراحة في العلاقة مع الآخر ..

رواية مكتبة الاستعارة – أليزا فوجيلسون

و أيضاً أعجبني جداً نادي الكتاب للطعام حين يتحدثوا عن الطعام و وصفاتهم المختلفة و كيف ربطت الكاتبة بين الطعام كطريقة للتعبير عن مشاعرها في مختلف المناسبات ذكرتني فيذلك برواية كالماء للشوكولاته .
و هذه هي الاقتباسات التي أعجبتني :
“تلك الكتب تجعلني أشعر بالتحسن ، إنها تشبه… تشبه … التنفيس الرومانسي .
-و لكن ما مقدار التنفيس الذي يمكن أن يحتاج إليه شخص واحد ؟! يبدو الأمر على الرغم من كل شئ أنك تخدرين آلامك بالنهايات السعيدة لأشخاص آخرين . ”
“كنت قد سئمت التظاهر بكوني بخير في حين أنتي لم أكن كذلك ، ما الجدوي من أن أخفى الأمر عن عائلتي و أصدقائي على أي حال ؟ لايبدو الأمر و كأنهم يتوقعون أن أكون سعيدة طوال الوقت . لقد كنت الشخص الوحيد الذي وضع هذا النوع من الثقل المستحيل على صدري .
جعلني الاعتراف بالأمر أخيراً أشعر بثقل أخف على صدري . نوعاً ما . ”
“الأهم من هذا كله التوقف عن لوم نفسك و معاتبتها . يمكن للأمور السيئة أن تقع أحياناً . قد يكون خطؤك في بعض الوقت ، وقد لا يكون في وقتٍ آخر . و قد لا يكون خطأ أي شخص في أحايين أخرى .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مكتبة الاستعارة pdf – أليزا فوجيلسون
تحميل رواية مكتبة الاستعارة pdf – أليزا فوجيلسون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى