جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية منقذة أختي pdf – جودي بيكولت

تحميل رواية منقذة أختي pdf – جودي بيكولت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية منقذة أختي pdf – جودي بيكولت تُعرف الكاتبة الأمريكية جودي بيكولت بأنها الكاتبة الأكثر مبيعا. وفقا لصحيفة نيويورك تايمز، باعت رواياتها اكثر من 35 مليون نسخة وترجمت الى العديد من اللغات، نشرت روايتها عام 2004 وحققت نجاحا كبيرا حتى انها تصدرت قائمة الكتب الاكثر مبيعا لعدة اسابيع، حولت هوليود الرواية إلى فيلم ضخم انتج عام 2009، ادت النجمة كاميرون دياز دور البطولة فيه..

توصف روايات جودي بيكولت بانها ملاحم عائلية، وقد تناولت بيكولت خلال مسيرتها الادبية الكثير من القضايا المثيرة للجدل، بما في ذلك العلاقات العرقية والاجهاض والانتحار والعنف الذي يسود المجتمعات الغربية.

عن الروح التي تحاول كل ما بيدها لتُسْمَع لتكون ذاتاً تُرى عن كل الخيارات التي نظن أننا نختارها لكنها تختارنا عن الحيرة التي لا شكل لها عن القلب الذي لا يعرف القوانين لكنّه يشعر بأن هذا صواب وهذا خطأ عن التّيه بين ما نفعل وما يظن الناس أن علينا فعله عن الموت الذي لا يكف أن يهزنا ويقتلعنا ويمضي بمن نحب للماوراء ماذا يفعلون؟ هل ما زالوا يذكروننا؟ أين ينامون عندما تنام الشمس ؟هل ينظرون إلينا من فوق نجمة أم أنهم هم النّجوم ؟ عن كل هذا وأكثر حكت جودي بيكولت وأبكت وصدقت ونسجت من اللغة ما يحتوي الروح باتساعها

رواية منقذة أختي – جودي بيكولت

سأشتاق آنا كما اشتاق لهيباتيا وسليمة بكيت عليها كما بيكتهن من قبلها الكتب جميلة تعرفنا على أرواح ما كنا لنلتقيها لولا الكتاب لكن لا معرفة بلا احتمال فقد ولا حب بلا تلوع يمكث لينشب فور ظهور الغياب وغياب المحبوب ..

تضعنا الرواية في مفارقة صعبة عندما تصاب الطفلة “كيت” بسرطان الدم وتحتاج لمتبرع دائم فيقرر والدي الطفلة انجاب “آنا” التي يكتب لها ان تعاني من اهمال ابويها لها ولأخيها جيسي في ظل انشغالهم بـ”كيت” .. لتصل الامور الى دفع الابوين ابنتهما آنا ذات الثالثة عشر عاما للتبرع بكليتها لأختها، فتذهب إلى المحامي “كيمبل” لتقاضي ابويها على ارغامها على التبرع لاختها .. وهي تعلم أن أختها سوف تموت اذا لم تتبرع ..
وتقف الرواية مع هذا الوضع الصعب والحيرة التي يفرضها النص مع وجهات النظر المختلفة ، نفهم في الرواية كيف أننا نهمل دائما الجوانب الجميلة حتى اذا ذهبت عنا بكينا عليها ،
مع ان خاتمة الرواية كانت محبطة لكنها تعزز بقوة رسالة الرواية ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية منقذة أختي pdf – جودي بيكولت
تحميل رواية منقذة أختي pdf – جودي بيكولت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى