جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية سيرة مختصرة للظلام pdf – أمير تاج السر

تحميل رواية سيرة مختصرة للظلام pdf – أمير تاج السر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سيرة مختصرة للظلام pdf – أمير تاج السر كان أغرب ما في الأمر أنني كنت مستسلمًا، وفظًا في مواجهتي لفضيحة استقبالي عند بوابة المستشفى، وأنا مبتل بالعرق، ومنكوش الشعر، ومتورم المثانة، وعلى مقعد متحرك، وباستثاء صراخي في وجه: ست النساء، الوقحة، المتعدية على رضاعتي بلا وجه حق، لم يبدر مني ما يؤكد أنني أحمل مشاعر يمكن أن أبكي بها، أو أضحك بها، أو أجمدها بلا أي تفاعل. الشيء الآخر المذهل، هو طيف الفتاة ميمونة،

تحميل رواية سيرة مختصرة للظلام pdf – أمير تاج السر

هذا الطيف صعب المراس، ومصر على البقاء في ذاكرتي، أو لعل ذاكرتي هي التي كانت صعبة المراس، وتصر ألا تفلته. ربما الاتكاء على هذا الطيف، سيعينني على تحمل ما سيحدث، تمامًا مثلما أعانني الإمساك بيد ليز، في بداية تعرفي على الجمال. لكن ليز الآن ليست ليز ذلك الوقت، هي عندي وليست في داخلي تمامًا، وأنا عندها، ولست في داخلها تمامًا، واليتيم ضحية-أيهم، محور آخر لديها، أظنه أكثر ثراءً من محوري.

تحميل رواية سيرة مختصرة للظلام pdf – أمير تاج السر

غرائبية الحياة سيرة مختصرة للظلام
بساطة السرد تخفي عمق الفكر والفلسفة، الابتكار فيها الدائرة السردية، فالنهاية ترجعنا لنقطة البداية، للعنوان، فعند قراءة آخر سطر من العمل يعيدنا الروائي أمير تاج السر لقراءة الرواية مرة أخرى (تأملاً)، فهي رواية الحاضر، رواية الماضي، رواية المستقبل، كاشفة للحقيقة من غير غطاء الكذب، تدعونا لتأمل مسيرة الحياة التي تدحرج الإنسان كما تتدحرج الكرات في الرياح، وتصقله كحجر في مجرى نهر جارٍ، وتلويه كما تلوي مطرقة الحداد الحديد.

تحميل رواية سيرة مختصرة للظلام pdf – أمير تاج السر

رواية مليئة بالمتناقضات، عبثية الحياة وجديتها، الفوضى والترتيب، الحرية والعبودية، القوة والضعف، الغنى والفقر، غنى المال وغنى النفس، وفقر المال وفقر النفس، رواية عن أيمن تعلم استخدام يده اليسرى، فكان أخرقاً في مهامه غير أن يسراه كانت أشد إمساكاً باللجام من اليد اليمنى، فقد تدرب البطل على ذلك، وتفكر في الحياة وقصرها وسرعة الزمن وهوان كل شيء، تجعلنا الرواية نتأمل الأشياء في ذاتها ونقسمها لنصل إلى الغاية، هي رواية غرائبية عن أخطاء الحياة المرتكبة عمدا وعن غير عمد، هي الظلام في النور والنور في الظلام.

تحميل رواية سيرة مختصرة للظلام pdf – أمير تاج السر

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية منتجع الساحرات : من هنا

2 – رواية قلم زينب : من هنا

3 – رواية العطر الفرنسى : من هنا

4 – كتاب ذاكرة الحكائين : من هنا

5 – رواية زهور تأكلها النار : من هنا

6 – رواية إيبولا 76 : من هنا

7 – رواية توترات القبطي : من هنا

8 – رواية سيرة مختصرة للظلام : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سيرة مختصرة للظلام pdf – أمير تاج السر
تحميل رواية سيرة مختصرة للظلام pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى