جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية شيطان أبد الدهر pdf – دونالد ري بولوك

تحميل رواية شيطان أبد الدهر pdf – دونالد ري بولوك مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية شيطان أبد الدهر pdf – دونالد ري بولوك فى رواية “شيطان أبد الدهر” يكشف دونالد رى بولوك عن خيبة جيل كامل فى الحلم الأمريكى بعد أن عرت فترة الستينيات من القرن العشرين زيف الدعاية الرسمية، لذا لم يكن من الغريب أن تلتقى فى هذه الرواية القاسية والسوداء مصائر الأمريكيين، فى رحلة سقوط الشعارات الكبرى.

تدور رواية “شيطان أبد الدهر” حول محارب قديم لم يتخلص من كواليس الحرب التى شارك فيها، وزوجين اختارا حياة الطرقات السريعة، ورجل دين مسيحى مقتنع بقدرته على إحياء الموتى، وموسيقى مقعد يرافقه فى جولاته، سخرهم دونالد رى بولوك للكشف عن المناطق المعتمة داخل النفس البشرية ونصيبها من الشر المحض، ذلك الشر الذى سيتحكم فى مصيرها إلى النهاية.

رواية شيطان أبد الدهر – دونالد ري بولوك

فى لعبة المصائر تلك يحمل الكاتب القارئ إلى متاهة سردية سوداوية، بل ووحشية، فى لغة آسرة ترفض تقديم التنازلات، وهو يعمل مشرطه فى جسد مجتمع أمريكى مريض بشعاراته وأوهامه.

ما ابتكره دونالد راي بولوك في الرواية هو صورة مظلمة وجذابة للطبيعة البشرية. إنه يوضح لنا ما يحدث عندما لا يوجد شيء نؤمن به، أو عندما تكون هناك فرصة ضئيلة لتحسين الأمور، عندما يكون الشيطان – بدلًا من نعمة الله – معك طوال الوقت.

من البداية نرى كيف تسير أمور الشخصيات المختلفة، حيث نتبع حياتهم اليائسة، ونفهم من خلال ما يود أن يقولة الكاتب بالحاجة للصلاة والأمل المؤلم في أن يتغير شيء ما ويتحسن.

تعتبر هذه رواية بولوك الأولى، ويمكن أن أصفها بأنها رائعة، عنيفة، منحرفة ومروعة. قد تشعر بالصدمة في بعض المواقف وستقرأ كل كلمة فيها. ستشعر عند اقترابك من النهاية بالرضى لأن بولوك ربط مصائر كل الشخصيات بطريقة ذكية جدًا.

رواية عظيمة كتابة وترجمة، رواية أشكلة الانسان، رواية الوهم والعبث الإنساني وسقوط الحقائق الزائفة..رواية محاولة الإنسان الدائمة للبحث عن معنى غير موجود..رواية تجب فعلا ما قبلها وتترك ندبة من الصعب معالجتها بروايات أخرى..من أروع واعمق ما قرأت هذه السنة..الترجمة كانت على قدر كبير من التميز والنقاء والحرفية..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية شيطان أبد الدهر pdf – دونالد ري بولوك
تحميل رواية شيطان أبد الدهر pdf – دونالد ري بولوك

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى