تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب عقل فوق العقل pdf – كريس بيرديك

تحميل كتاب عقل فوق العقل pdf – كريس بيرديك مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب عقل فوق العقل pdf – كريس بيرديك يتناول الكتاب تأثير العقل الباطن على كثير من خيارات الحياة بداية من إيثارنا لمذاق بعض الأطعمة والمشروبات على أخرى (وما يتبع ذلك من زيادة سعرها) وصولاً إلى تأثير ذلك على فاعلية الأدوية التي تطرح في الأسواق بعد تجارب سريرية لا تتعدى نسبة نجاحها 60 في المائة. في سرد يربط بين أحداث تاريخية وتجارب علمية مثبتة تجعلك تفكر أكثر من مرة في ماهية وكنه العقل، وكيف نقرر ونختار دون وعي.

قد يساعدك هذا الكتاب على أن ترفع حاجزا تأخّر ضعه كثيراً، بينك وأناسا مسمومين، لا يفوّتون على أنفسهم فرصة لنعتك بصفات، من شأنها دون أن تدري أن تؤثّر فيك على المدى الطّويل بشكل لافت. فالاستعارة على حدّ عبارة ديريك “أكثر من مجرد كونها صورة بلاغية أدبيّة، إنّها منعكس إدراكيّ أيضًا”. وربّما أخذ هذا الكتاب بيدك، لتتسنّى لك مراقبة خواطرك قبل أن تتحول إلى أفكار، ومراقبة أفكارك قبل أن تتحول إلى أفعال، وأفعالك قبل أن تتحوّل إلى عادات.

كتاب عقل فوق العقل – كريس بيرديك

يستهين الكثيرون بقوّة الأفكار، وربّما استهان سفهاء، بتحوّل الكثير من العاهات النّفسيّة إلى علل عضويّة، وستقف في هذا الكتاب على الخطورة النّاجمة عن اتّخاذك لوضعيّات جسديّة معيّنة، وما لذلك من آثار سلبيّة، وعلى ما يمكن أن ينجرّ عن سماحك للآخرين أن يفرضوا عليك لغة محدّدة للجسد، تمكّنهم من التّحكّم فيك دون أن تشعر. وليس ما نسوقه من قبيل الظّنّ، وإنّما هي خلاصات ترتكز إلى تجارب مثبتة وإلى أبحاث علميّة، دقيقة.

لقد أبدع كريس بيرديك في سبر أغوار النّفس البشريّة، وفي رصد ما للتّوقّعات من أثر بيّن، وربّما تبادر إلى الذّهن أنّ الكاتب، يحاكي في منجزه، ما نجده في كتاب “السّرّ” الشهير لروندا بايرن، الذي يكتفي خلاله بسندات ضعيفة، من الملاحظات، وتجارب الحياة، فالبحث في منشأ كريس بيرديك “لا يعد بالتّحكم في الدّماغ أو بنجاح غير محدود، أو بتحرّر من العناء والخسارة. بل إنّ أعظم قيمة فيه ربّما تكمن في تشجيعنا على الرّجوع خطوة إلى الخلف، وتمحيص افتراضاتنا من آن لآخر”. أعتقد أنّك ستعيد النّظر في كثير من الأشياء، بداية من العلامات التّجاريّة الّتي تفضّلها ووصولاً إلى الدّواء الّذي تثق في فاعليّته ثقة عمياء. كتاب رائع أدعوكم إلى قراءته.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب عقل فوق العقل pdf – كريس بيرديك
تحميل كتاب عقل فوق العقل pdf – كريس بيرديك

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى