جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية فجر المرايا موسم الرماد pdf – منار بدر الدين

تحميل رواية فجر المرايا موسم الرماد pdf – منار بدر الدين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية فجر المرايا موسم الرماد pdf – منار بدر الدين بعد ما آلت إليه الرحلة لأنقاض مقر الحالمين، واكتشاف كيف بدأت لعنة المرايا العظيمة
تستيقظ ليليس بحلول موسم الأمطار وهي تسعى فقط لإيجاد المعلم ران الذي اختفى بلا أثر، وفي سبيل ذلك تخوض مئات الأحلام والرؤى غير عالمة أن ذلك سيقودها للحقيقة التي ستغير حياتها للأبد..
في الحين الذي تزداد به مملكتي الشعبين الأصفر والأحمر انقساما بفعل جماعات مجهولة ظهرت من العدم لتندس بين صفوف الشعبين كي تفرقهم، والأسرار التي تنكشف حيال الأسرة الملكية فتحيل سلامهم خرابا، واشتعال الحرب التي قد تغير مجرى التاريخ بأكمله..
وأعلى رمال أراض بعيدة يتم استقبال رسول مبعوث من الشعب الأصفر لإتمام تحالف ما دون العلم أن ذاك الرسول سيكون النهاية لتلك الأراضي بل ربما لأراضي العالم بأسره

نوع الرواية: فانتازيا ملحمية
تقييم الغلاف: 5/5. الغلاف عبقري جدًا جدًا ولو تأملته هتلاقيه أقرب للوحه الفنية التي تشُدك لكنها محافظه على غموضها.
اللغة: الفصحى سردًا و حوارًا.

رواية فجر المرايا موسم الرماد – منار بدر الدين

القصة: الرواية هي الجزء الثاني من سلسلة فجر المرايا التي تتحدث عن المرايا العظيمة و لعنتها التي اصابت الشعوب المحتلة لأراضي السكان الأصليين الذي يطلقون على أنفسهم أخوة الظل.
الكاتبة أحرزت تطور رهيب على مستوى البناء القصصي، سواء في الأحداث الي كانت دائمًا في تصاعد، البناء الدرامي وعرض عقد الشخصيات ومشاكلهم و الحبكة العبقرية وطريقة إيصال المعلومات.
الشخصيات: من أكثر الأشياء التي تميز الكاتبة هو تصميم الشخصيات وطرق تقديمها بطريقة تجعل المتلقي دائمًا في حالة من الذهول ، حتى عندما ظهرت شخصيتين بذات القدرات العقلية كان الاختلاف بينهما واضحًا وضوح الشمس وفي هذا الجزء وصلت بهذه النقطة إلى أبعد مدى مما جعل الشخصيات وتفاعلها مع بعضها أقرب إلى اللوحة.
الأماكن: عكس الجزء الأول أنتقلت بنا الكاتبة لعدة أماكن مختلفة يربطها الخط الدرامي والاحداث وهنا ظهر العيب الوحيد فى الرواية تقريبًا وهو احتياجها لمزيد من الوصف والتنويع فيه، ومع ذلك كانت هذه الأماكن خلابة لها تأثير السحر خاصة مع بيئتها المختلفة.
تقييم الرواية:5/5.
الخلاصة: فجر المرايا سلسلة ثقيلة أدبيا لكاتبة سيكون لها شأن عظيم في الفانتازيا عامة وفي الفانتازيا الملحمية خاصة. عمل روائي متماسك وملتف حول بعضه صممته الكاتبة ببراعة شديدة حتى بات كالشجرة الراسخة واستحق بلا منازع أن يكون أفضل عمل فانتازي قرأته مؤخرًا لذا أنا أنصح بها وبشدة وفي أنتظار كل الجديد.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية فجر المرايا مولد الظل : من هنا

2 – رواية فجر المرايا موسم الرماد : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية فجر المرايا موسم الرماد pdf – منار بدر الدين
تحميل رواية فجر المرايا موسم الرماد pdf – منار بدر الدين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى