جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية كتاب الاسماء المفقودة pdf – كرستن هارمل

تحميل رواية كتاب الاسماء المفقودة pdf – كرستن هارمل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كتاب الاسماء المفقودة pdf – كرستن هارمل بين ليلة وضحاها فى 1942 وجدت إيفا تروب الفرنسية اسمها و إسم امها و أبيها فى قوائم الاعتقال النازية . بين ليلة وضحاها وجدت نفسها فى فرنسا غريبة عنها ، فرنسا التى أحكم العدو قبضته عليها ، و ساعده فى ذلك الخونة الفرنسيين ، فأصبحت شريدة طريدة فى وطنها.

من قلب أحلك الفترات التى عرفتها البشرية ، نتعرف إلى ايفا عاشقة الكتب و الرسم التى أصبحت بشكل ما عضوة فى حركة مقاومة تعمل فيها المرأة كما الرجل لتحرير فرنسا . غير أن مقاومتها بلا عنف ، و بلا مواجهة مباشرة مع العدو ، هذه رواية حقيقية استلهمت الكاتبة كرستن هارمل فكرتها من مقال قرأته فى تيويورك تاايمز : نهب ألمانيا النازية الكتب من المكتبات الفرنسية العامة و الخاصة قُبيل انتهاء الحرب العالمية الثانية و اندحار ألمانيا النازية.

رواية كتاب الاسماء المفقودة – كرستن هارمل

رواية رائعة بترجمة سلسة حدثت إبان الحرب العالمية الثانية، فـ بين ليلة وضحاها وجدت البطلة إيڤا تروب الفرنسية المولد اسمها واسم أمها وأبيها -ذو الأصول البولندية والجنسية الفرنسية- في قوائم الاعتقالات النازية لليهود في سنة 1942، وجدت نفسها غريبة هاربة في بلدها فرنسا التي أحكم العدو النازي قبضته عليها وساعده في ذلك الخونة المرتزقين من الفرنسيين.

هربت إيڤا فوراً من باريس مع والدتها إلى المنطقة الحرة بهويات زورتها بعد أن أُلقي القبض على والدها وحطت رحالها في قرية صغيرة تدعى أورينيون في طريقها إلى سويسرا، شاءت الأقدار أن ينكشف غطاءها الجديد لمن هم في حاجة لها ونظراً لمهارة إيڤا في التزوير أصبحت عضواً مهماً في المقاومة ساهمت في انقاذ آلاف اليهود من القتل والترحيل مع الاحتفاظ بالأسماء الحقيقية للأطفال في كتاب الأسماء الذي فقد في نهاية الحرب وتمت استعادته بعد مرور ستين عاماً وبنهاية جميلة راقت لي

استلهمت مؤلفة هذه الرواية فكرتها من مقال قرأته في نيويورك تايمز عن أحداث حقيقية حدثت إبان الحرب العالمية الثانية حيث قام الاحتلال الألماني بنهب الكتب من المكتبات الفرنسية العامة والخاصة قبيل انتهاء الحرب العالمية الثانية فربطت الأحداث ببعض (اليهود والمزورين) لتكون الحصيلة هذه الرواية الرائعة تأريخاً لما حدث في فرنسا أثناء الاحتلال

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية كتاب الاسماء المفقودة pdf – كرستن هارمل
تحميل رواية كتاب الاسماء المفقودة pdf – كرستن هارمل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى