جديد وحصريات الساحرفلسفة و منطق

تحميل كتاب تاريخ الكذب pdf – خوان خاثينتو مونيوث رنخيل

تحميل كتاب تاريخ الكذب pdf – خوان خاثينتو مونيوث رنخيل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب تاريخ الكذب pdf – خوان خاثينتو مونيوث رنخيل أشهد أن هذا العمل الإنساني القيّم، بأفكاره وتأملاته العديدة والكثيفة، سواء التي اتفق أو اختلف معها، أنه يستحق كل جهد الترجمة المبذول فيه. وأشعر بفخر شديد أنني أنجزته في مسيرتي المتواضعة بوصفي مترجمًا. وأتمنى أن أكون وفقت في نقل أفكاره الهامّة، التي لا تقتصر على التاريخ، والإنسان، والاقتصاد وعلم الاجتماع والسياسة، والفلسفة وعلم النفس والفن والسينما، بل تتعداها إلى الحروب والأساطير والأديان والعلوم وغيرها مما يدور حولنا وصولًا إلى ما بعد الحداثة وشبكات التواصل الاجتماعي، وأثرها على إنسان القرن الحادي والعشرين بواقعيته المفرطة وعالم سيولة المعلومات ومقرطة الرأي إلى حد التجاهل. وفي النهاية، سواء اتفقنا أو اختلفنا مع رأي أو فكرة يحتويها مضمون العمل، فإنها تظل أفكارًا تعبر عن رأي صاحبها الذي اجتهد في بحثها وتدقيقها كما تشي بذلك المراجع الطويلة المستخدمة والموجودة في آخر الكتاب.أتمنى أن يجد القارئ في العمل متعة الترحال بحرية وتجرد بين عالم من الأفكار بلا أجنحة أو حدود.

“نحن كائنات وهمية، كائنات مجازية، ويجب أن تنطلق كل محاولة لمعرفتنا لأنفسنا أو استيعاب العالم الذي شيدناه، من هذه النقطة. وربما الشيء الوحيد الذي يسعنا القيام به من الآن فصاعداً هو استحداث قليل من النظام بين أوهامنا/ خيالاتنا.” — خوان خاثينتو مونيوث رنخيل.

الكتاب يناقش العديد من الأفكار والأيدولوجيا التي صنعت سردية الإنسان بتاريخه،وعالمه المعاش، انطلاقًا من فكرة الكذب أو خداع الذات. سعى رنخيل إلى الدفع بفهمنا للسلوك البشريّ لمستوى آخر؛ مع تبيان ذلك الرابط الذي نبحث عنه بين خيوط الفكرة المتناثرة التي يسعى المؤلف إلى جمعها .

جميل !

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب تاريخ الكذب pdf – خوان خاثينتو مونيوث رنخيل
تحميل كتاب تاريخ الكذب pdf – خوان خاثينتو مونيوث رنخيل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى