جديد وحصريات الساحرعلم نفس و اجتماع

تحميل كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf – جاي وينش

تحميل كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf – جاي وينش مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf – جاي وينش درس الباحثون حالة انكسار القلوب لسنوات عديدة، لكن النتائج، التي كتبت في الغالب بمصطلحات “أكاديمية”، أظهرت الكثير من الأفكار والأساليب الفعالة التي ساعدت العديد من مرضى الحالة في عيادتي على التعافي بشكل أسرع.
وقد قدّمت الأفضل منها في ثنايا هذا الكتاب مع سرد قصص المرضى، وكفاحهم الذي لم يعترف به الكثير، ورحلة العلاج التي شرعنا بها سوية.
هذا الكتاب هو محاولة لإخراج انكسار القلوب من الظل وذلك لسببين: الأول، حتى نستطيع التعرّف على أثره المدمّر على الأفراد ومن جميع الأعمار، والثاني، حتى نتعرّف على الأدوات الفعّالة في الشفاء الذاتي منه.
لو كنت كسير القلب، فإنك ولا شك تحتاج إلى الوقت كي تتعافى، لكنك سرعان ما ستكتشف، عبر هذا الكتاب، الوقت الذي تحتاجه بالفعل للشفاء.
الدكتور غاي وينش Guy Winch طبيب نفساني ومؤلف ومتحدّث أميركي بارز، ترجمت مؤلفاته إلى 23 لغة، وصل عدد مشاهدات خطبته الشهيرة Why We All Need to Practice Emotional First Aid إلى أكثر من خمسة ملايين، وهي من أبرز الكلمات في سلسلة TED للمؤتمرات العالمية التي تهدف إلى تعريف ونشر الأفكار الجديدة والمتميزة للعالم.

كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا – جاي وينش

ماذا لو كان الالم مرئيًا ؟ كلنا نمر بمرحلة حزن او فقدان قريب وأحيانًا موقف يكسرنا، كل تلك تجعلنا نحزن وتنكسر قلوبنا، لكن من يدري ؟! لاننا ببساطة لم يكن ذلك الجرح ظاهريًا بل داخل أنفسنا. غاي وينش الطبيب النفسي الشهير يتحدث في كتابه هذا عن الاشخاص الذين مروا بحالة انكسار لقلوبهم! هي حالات عالجها في عيادته. ” أحد الأسباب الرئيسية التي يسخّف من خلالها المجتمع أنواعًا معينة من انكسار القلوب هي أننا لا ندرك تماماً المدى الذي يمكن أن تتأثر فيه أرواحنا، وأجسادنا، وعلى الأخص عقولنا حينما تنكسر قلوبنا.”

الكتاب لطيف وخفيف، ومحاولة لفهم ما يحدث لنا حينما ننكسر.

” عند الإصابة بانكسار القلوب ،فأن من الأحزان الناتجة عنها تتعمق بل يتأخر التعافي منها متى ما كانت العلاقة وطيدة بين الطرفين ،ما يجعل انكسار القلوب مختلفا عن الاشكال الاخرى من الحزن

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب الإسعافات الأولية العاطفية : من هنا

2 – كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf – جاي وينش
تحميل كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf – جاي وينش

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى