جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية ما تشتهيه الروح pdf – عبد الرشيد هميسي

تحميل رواية ما تشتهيه الروح pdf – عبد الرشيد هميسي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ما تشتهيه الروح pdf – عبد الرشيد هميسي كل تلك المسارات المعوجّة التي سلكتُها أظلمتني وردّتني إنساناً يسكنهُ السَّواد ويعُمُّه، إلاّ أنها لم تستطع أن تمحو بقعة النور التي بقيت فيَّ كشاهدة على إنسانِيتي. أحيانا يحدث أن تتكرم عليك الأقدار فتنقلك من المسارات المعوجّة إلى المسار الصحيح، من الخريف إلى الرَّبيع، من خط الشقاوة إلى خط السَّعادة، وتُسْقِط عنك كل الأقنعة، تاركةً وجهك المُعَرَّى للحياة والنور.
ما أعجب الأقدار! بسبب منامٍ نُقلتُ من المسارات المعوجة إلى المسار الصَّحيح!أحيانا تريكَ الحياة عجائبها في أبسط أشيائِها.

تحميل رواية ما تشتهيه الروح

رواية رائعة جدا جدا جدا للكاتب
عبد الرشيد هميسي الجزائري الحائزة على أفضل رواية قصيرة لعام 2016 فعلا الفكرة رائعة لم أتخيلها بتاتا. تحيي فيك و تنير جانب من الايمان تجعلك تتمنى لو كنت مثل اسلام و كلام رائع حول المرض و الموت و غيره أنا شخصيا استفدت منه كثيرا. فقط لدي اعتراض صغير على التفصيل في المعاصي لم أجد في ذلك معنى في بداية الكتاب جعلتني أنبذه قليلا و الدافع الذي جعلني أكملها هو البحث عن أي أساس صنفت كأفضل رواية فوجدت أفضل من كنت أتوقع بكثير أما اضفاء بعض الجمل الجزائرية أضفى عليها رونق و طابع جمالي رائع

حضر حقيبتك لتسافر مع “حسن الباير” الرجل الغارق في المعاصي و الآثام منذ عشرين عاما من الوادي إلى الحراش بسبب منام تكرر معه 14 عشر مرة ، و كان المنام كالتالي :” يأتيه رجل عليه نور يقول له بلغ إسلام المرادي ، كل شيء في حينه ، الله لا يهمل أحدا ، حان حين القدر ، جفت الأقلام و طويت الصحف . الحراش الجزائر العاصمة”.

رواية ما تشتهيه الروح – عبد الرشيد هميسي

ما الذي يخبئ القدر “لحسن” يا ترى ؟ ! أي منام مشفر هدا ؟ و أي مهمة وكلت إليه ؟ و ماذا سيجني لقاء سفره نحو المجهول؟؟؟
عن نفسي هذه قصة جد رائعة لن أتردد في قراءتها مرات أخرى لأنني متيقن بأن كل مرة أعيد قراءتها ستحيي جانبا من الايمان بداخلي و سبب هذا النزعة الصوفية للكاتب و العمق الفلسفي للرواية.
ذكرتني برائعة باولو كويلو “الخيميائي” إذ أن كلاهما حركه منام أو بالأحرى رؤية للبحث عن ضالته و كلاهما وجدها . لكن في هذه الرواية الأمر أعمق بكثير .. كان أسلوب الكاتب مميز و طريقة سرده للأحداث رائعة ضف إلى ذلك التشويق الرهيب ، و لهدا لن تبرح مكانك إلا بعد قراءتها كلها و البحث عن المزيد غير مصدق أنها النهاية حقا !

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ما تشتهيه الروح pdf – عبد الرشيد هميسي
تحميل رواية ما تشتهيه الروح pdf – عبد الرشيد هميسي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى