جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية نساء من الصين pdf – شينران

تحميل رواية نساء من الصين pdf – شينران مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نساء من الصين pdf – شينران لثماني سنوات متواصلة قدمت شينران برنامجاً إذاعياً في الصين دعت من خلاله النساء للاتصال والتكلم عن أنفسهن. أصبح برنامج «كلمات على نسيم الليل» المسائي اليومي مشهوراً في جميع أنحاء البلاد بوصفه الثابت لما يعني أن تكون المرأة امرأةً في الصين الحديثة. قرون من الخضوع لآبائهن وأزواجهن وأبنائهن، تبعتها سنين من الاضطراب السياسي جعلت النساء يخشين التكلّم جهراً عن مشاعرهنّ. حازت شينران على ثقتهن، ومن خلال تعاطفها وقدرتها على الإصغاء أصبحت أول امرأة تستمع إلى قصصهن الحقيقية.
يخبر هذا الكتاب كيف تخطّت شينران القيود الخطيرة المفروضة على النساء الصينيات الصحفيات لتصل إلى نساء كثيرات عبر البلاد. من خلال حميمية أسلوبها الحيوي تشارك تلك النساء القارئ أسرارهن العميقة للمرة الأولى.

رواية تحكي عن معاناة النساء والفتيات في الصين، من الظلم والاضطهاد وما يتولد عن ذلك من اضطراب نفسي نتيجة الصدمات التي تلقينها. سواءً من آبائهن وأقربائهن أو من أزواجهن، أو من الحرس الأحمر الثوري. خشية الفتيات والنساء الصينيات من الجهر بحقيقة الألم والقهر الذي يعتريهن، جراء ما لقين من سوء معاملة في مجتمع ذكوري.

على مدى عشر سنوات من عملها في الإذاعة، وبذكائها وإصرارها على معرفة ما تعانيه نساء بلدها، استمعت المذيعة شينران لحديث الفتيات والنساء تحت رقابة مشدّدة من قبل الحكومة، استلمت رسائل كثيرة فيها قصص فتيات ونساء يبحن بما جرى لهنّ، سافرت الكاتبة شينران إلى القرى البعيدة واجتمعت بالمعنفات … لمست الحقائق، وشاهدت وعاينت عن قرب أشياء لا تخطر على بال إنسان.

استطاعت الكاتبة شينران أن تعري المجتمع الصيني بكل حيادية، وأن تكشف عورة هذا المجتمع وتعريه، وتكشف للعالم من خلال كتابها بعد أن جمعت فيه قرابة 14 قصة عن نساء وفتيات عانين الظلم والقهر، الاغتصاب والتعذيب، الألم والجوع، الموت كمدًا أو الانتحار.

باحت الكاتبة أيضًا عن آلامها إبّان طفولتها ومعاناتها وصراعها لتنسى ذكرياتها الأليمة في طفولتها. تقول الكاتبة: ”عندما كنت طفلة فُصلت عن أبي وأمي؛ عندما كبرت لم تكن لي عائلة حقيقية، سوى ابني”.

رواية نساء من الصين هي رواية لجميع نساء العالم المعنفات والمضطهدات، صرخة قلم وألم لمعرفة معاناة المرأة عمومًا، تتشابه القصص بطريقة أو بأخرى … العنف الذكوري اللاإنساني يتخطى جميع دول العالم دون استثناء.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نساء من الصين pdf – شينران
تحميل رواية نساء من الصين pdf – شينران

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى