تنمية بشريةكتب مترجمة

تحميل كتاب تحدث كما في تيد أسرار الخطابة التسعة لأفضل العقول المتحدثة في العالم pdf – كارمن غالو

تحميل كتاب تحدث كما في تيد أسرار الخطابة التسعة لأفضل العقول المتحدثة في العالم pdf – كارمن غالو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب تحدث كما في تيد أسرار الخطابة التسعة لأفضل العقول المتحدثة في العالم pdf – كارمن غالو الأفكار هي العملة الحقيقية للقرن الحادي والعشرين، لذا فإن عليك، من أجل تحقيق النجاح، أن تكون قادراً على تسوق أفكارك وشخصك بشكل مقنع. هذه القدرة هي المهارة العظمى الوحيدة التي من شأنها أن تساعدك في تحقيق أحلامك. لقد أعادت أحاديث (تيد) تعريف عناصر العرض الانجح، وأصبحت المعيار الذهبي للخطابة. إن (تيد) -الذي يقوم على التكنولوجيا والترفية والتصميم- يجمع صفوة مبدعي العالم ومفكريه ممن تم تصفح عروضهم على الانترنت أكثر من مليار مرة. هذه هي العروض التي تشعل العالم، والتقنيات التي يستخدمها كبار متحدثي (تيد) هي ذاتها التي من شأنها أن تجعل أي عرض أكثر دينامكية، وأن تشعل أي فريق وأن تمنح أي شخص الثقة للتغلب على خوفه من التحدث أمام الجمهور.

تحميل كتاب تحدث كما في تيد أسرار الخطابة التسعة لأفضل العقول المتحدثة في العالم pdf – كارمن غالو

حول المؤلف: كارمن غالو هو مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً (أسرار العرض عند ستيف جوبز)، هو مدرب الاتصالات لدى أكثر العلامات التجارية إثارة للإعجاب، وهو مذيع سابق ومراسل لشبكة سي إن إن، وشبكة سي بي إس، وغالو متحدث رئيس مشهور عمل مع المدراء التنفيذيين في شركة إنتل، سيسكو، شيفرون، هيوليت-باكارد، كوكا كولا، بفايرز، وغيرها الكثير، وهو كاتب عمود صحفي في (فوربز دوت كوم) بعنوان (مدربي الاتصالات). يعيش في بليزانتون بولاية كاليفورنيا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب تحدث كما في تيد أسرار الخطابة التسعة لأفضل العقول المتحدثة في العالم pdf – كارمن غالو
تحميل كتاب تحدث كما في تيد أسرار الخطابة التسعة لأفضل العقول المتحدثة في العالم pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى