جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية حمار بين الأغاني pdf – وجدي الأهدل

تحميل رواية حمار بين الأغاني pdf – وجدي الأهدل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حمار بين الأغاني pdf – وجدي الأهدل تسلل الرجل الملثم من النافذة بهدوء، ونزل إلى الشارع المقفر الغاطس في الكلمة، وسار الهويني مستمتعاً بسكون الليل الساحر، ومفتوناً حد الجنون ببيوت الحارة المتشابهة في القبح والرداءة وقلة الذوق. واتجه ناحية قسم شرطة الحلقوم، ودار من خلف المبنى، ثم تسلق نافذة الحمام المفتوحة ودخل منها.. وبدأ بغسل يديه من الدم، ثم غسل النصل المصنوعة من جنزير الدبابات وأعادها تلمع من النظافة. نزع لثامه، وخلع معطفه وثوبه، ثم وقف على أطراف أصابعه، ومد يده إلى كيس أسود مخبأ فوق السيفون، وأخرج منه بذلته العسكرية وارتداها، ونظر في المرآة متأكداً من قيافته، ودس في الكيس الثوب الرصاصي والمعطف الداكن وجهاز الجنبية وأرجعه إلى مكانه السابق”.

يمضي الروائي بعيداً في عمق الحياة الاجتماعية راصداً شخصية تنوء بأمراض خلقية ونفسية. مستمداً من ذلك أحداث جرت. فيحكي قصة منحرف كان في صباه مشهوراً في قريته بخفة اليد حيث كان يسرق كل ما تقع عليه عيناه، إلا أن الأهم من ذلك شهوته في تعذيب ضحاياه وثم قتلهم. يمضي الكاتب في أحداث قصته تلك، آخذاً القارئ إلى عالم روائي تقنع الشخصية المحورية القارئ بحقيقة كينونتها، فتثار لديه مشاعر شتى من الحنق والتكوص عليها. وذلك بتأثير من براعة الكاتب السردية

رواية حمار بين الأغاني – وجدي الأهدل

رواية بوليسية مليئة بالإثارة والغموض والتشويق. تتخلل بعض الحوارات اللهجة العامية التي يتكلم بها أهل صنعاء، إلا أن هذا لم يؤثر على جمال السرد والتشويق. رواية جميلة.

“تطلعت نحو الأفق، الأفق البعيد، فوجدته محجوبًا بالجبال، قلّبت بصرها في سائر الإتجاهات فلم تر سوى الجبال تنهض أمام عينيها الخائبتين، وفكرت أن هذه الجبال حواجز للعين والفكر، وأنها السبب في ما يعانيه أهل المدينة من ضيق أفق وبصيرة محدودة وفهم متحيز، وما تعانيه أرواحهم من انغلاق وتجهم، فالمدينة بأسرها محبوسة في قفص صنعته الطبيعة بملايين الأطنان من الحجارة”.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية قوارب جبلية : من هنا

2 – رواية بلاد بلا سماء : من هنا

3 – رواية حمار بين الأغاني : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حمار بين الأغاني pdf
تحميل رواية حمار بين الأغاني pdf – وجدي الأهدل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى