تحميل رواية أو أشد قسوة pdf – محمد طارق

تحميل رواية أو أشد قسوة pdf – محمد طارق
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية أو أشد قسوة pdf – محمد طارق مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أو أشد قسوة pdf – محمد طارق تبدأ المأساة حيث الوعي والحب والفقد ، نحن لا نكبر بمرور الأيام ، نحن نكبر بالتجارب والمواقف والذكريات ، كلما تعمقنا أكثر في الواقع كلما تألمنا ونضجنا ، تبدأ الآلام حينما تؤمن أن قلبك هو قائدك المناسب لمواجهة الحياة ، ويبدأ النضج حينما تتجرد من مشاعرك وتعيد ايمانك بأن الحياة ليست بتلك الطفولة التي تظنها ، نحن ننضج بالفقد ، بالامنيات التي لم تتحقق ، بحقيقة الناس حولك ، فكلما مرت عليك التجارب ستكتشف إن الناس ليسوا بهذا الصفاء


هى رواية قاسية وواقعية جدا مكتملة البناء و الأركان، فقد نجح “محمد طارق” فى خلق حالة من المشاعر و الأحاسيس و الهيستريا التى تعرض لها المجتمع فى الآونة الأخيرة.
الرواية لها شق بوليسى حيث تبدأ أحداثها بجريمة قتل “ليلى العدوى” و التحقيق لمعرفة من هو القاتل؟؟ أما الشق الثانى من الرواية هو مواجهة الكاتب للقارئ بواقع أليم وقاسى من خلال مشاعر عديدة كالكره وخيانة الصديق واستغلال الطبيب لمرضاه وخيانة الزوج و استغلال زوجته فى اداء أعمال غير مشروعة.

رواية أو أشد قسوة – محمد طارق

شخصيات الرواية عديدة ولكنها ثرية ومهمة جدا وبنائها غاية فى الإبداع ولا يمكن الاستغناء عن أى شخصية منهم لأنها مكملة لأحداث الرواية مرتبطة بباقى شخصيات الرواية، السرد وحبكة الرواية ممتعان للغاية ولا يوجد أى ملل وأبدع الكاتب فى وصف الأماكن ووصف المستشفى النفسى وما يتعرض له المرضى فيها من استغلال سيئ جدا للوصول إلى أغراض غير مشروعة.
الجمل الحوارية فى الرواية حتما من يقرأها سيجد نفسه بين سطور هذه الجمل، رسم الشخصيات وأبطال الرواية “مدكور التهامى” و”سارة خطاب” و “كريم رمزى” و “ليلى العدوى” و”داوود الحسينى” و “آسيا” و “جيسى” بدقة و إبراز حالتهم النفسية وكم الضغوطات التى تعرضوا لها منذ طفولتهم و التى كانت سببا فى تشكيل حياتهم وخلق مأساة لا نهاية لها بالنسبة لهم.

واعجبتنى بشدة شخصية “خالد زيدان” و “داوود الحسينى” لانهم شخصيات دسمة وبها الكثير من المشاعر و الضغط النفسى والاحاسيس.
هناك عدة رسائل طرحها الكاتب “محمد طارق” فى الرواية وهى أن الأب هو أساس وعماد تشكيل الأبناء وحياتهم النفسية فمن الممكن أن يصنع أب من ابنه قصة نجاح وأيضا من الممكن أن يصنع منه مريضا نفسيا، أيضا استغلال الأطباء النفسيين للمرضى فى مصحات علاج الإدمان وفساد المؤسسات العلاجية للإدمان وقسوة أقرب الناس إلينا و البحث عن الذات.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية جرعة نيكوتين : من هنا

2 – رواية باريس لا تعرف الحب : من هنا

3 – رواية كل الطرق لا تؤدى إلى روما : من هنا

4 – رواية لن ينتهي البؤس : من هنا

5 – رواية أو أشد قسوة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أو أشد قسوة pdf
تحميل رواية أو أشد قسوة pdf – محمد طارق

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.