جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية البحث عن عزرائيل pdf – يحيى عبد القادر

تحميل رواية البحث عن عزرائيل pdf – يحيى عبد القادر‏‏ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية البحث عن عزرائيل pdf – يحيى عبد القادر ل فخت سيل رحس لب درجم مالك سوكعم ال رثكا, يك ملعت نا نيعلا ال بلجت كل قحلا مدختسا كلقع امئاد نود يا باسح ناف همادختسا يناجم اذاو هتكرت نود لمع دق هباصا ادصلا تحبصاو ايندلا يف كينيع درجم رحس نوعلم وا مهو ريبك”.

هذه تعد المغامرة الثانية للمحقق (شريف هدهد)، الشاب الذي يملك التوحد ويملك معه عبقرية فذة لا مثيل لها منذ صغره. توفي والده أمامه في حادث سيارة عجيب وغامض وهو في السابعة من عمره، وفي تلك الليلة حاول قاتل أبيه أن يقوم بخطفه، لكنه أخفق. لم يرَ (شريف) ملامح القاتل، لكنه رأى الوشم الموجود على يد القاتل المكون من ثلاث نجوم.

   تولى صديق والده (محسن النجار) تربية (شريف) حتى أصبح في الخامسة والعشرين من عمره، حتى قرر هذا الشاب العبقري الاستقلال بنفسه والعيش بمفرده، غير مهتم بآراء الناس أو نظراتهم له، سواء كانت شفقة أو احتقارًا.

كانت القضية الأولى لـ (شريف) كافية لاستشارته في عدة قضايا أخرى بعد ذلك، على الرغم من عدم ثقة العميد (راجح) بهذا الفتى العبقري، لكن ما يراه المحقق (شريف) يختلف عما تراه الأعين، فإنه يرى نقاء الحقيقة دون أن تشوبها شائبة، لا يحتاج لسانه إلى قولها، لكنها ظاهرة داخل عقله.

  قبل دخول المغامرة الجديدة عليك أن تعلم شيئًا، بعض الحقائق التي تراها يتم خلقها داخل الغرف المغلقة لحجب الحقيقة عنك، أما بالنسبة لأصحاب الغرف المغلقة فلا يمكنك ردعهم أو محاربتهم، وفي بعض الأحيان لن تستطيع الإيمان بوجودهم، فلا تصدق كل ما تراه أو تسمعه، وتشبث بإيمانك بالله الواحد الأحد، فطريق الله يحجب بينك وبين الباطل

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية مغامرات المحقق شريف هدهد : من هنا

2 – رواية البحث عن عزرائيل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية البحث عن عزرائيل pdf – يحيى عبد القادر
تحميل رواية البحث عن عزرائيل pdf – يحيى عبد القادر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى