تحميل رواية الحب يدوم ثلاث سنوات pdf – فريديريك بيغبيديه

تحميل رواية الحب يدوم ثلاث سنوات pdf – فريديريك بيغبيديه
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الحب يدوم ثلاث سنوات pdf – فريديريك بيغبيديه مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحب يدوم ثلاث سنوات pdf – فريديريك بيغبيديه الحب معركة خاسرة سلفاً.
في البداية، يكون كل شيء جميلاً، حتى أنت. تُصاب بالدهشة ولا تصدق أنك عاشق إلى ذلك الحد. يحمل كل يوم حمولته الخفيفة من المعجزات. تتصور أن لا أحد على وجه الأرض قد عرف أبدأ هذا القدر من السعادة. السعادة
موجودة وبسيطة، فهي بكل بساطة عبارة عن وجه.

في السنة الثانية، تبدأ الأمور تتغير تدريجياً فتصبح حنوناً، بعد أن كنت عاشقاً. تدافع عن الزواج أمام أصدقائك وزملائك العُزَّاب الذين لا يعودون يتعرفون عليك، ممتنعاً عن النظر إلى الآنسات النَّضِرات اللواتي يُنِرْن الشارع.

في السنة الثالثة، لا تعود تُحجم عن النظر إلى الآنسات النَّضِرات اللواتي يُنِرن الشارع. ولا تعود تتكلم مع زوجتك. تمضي ساعات كاملة معها في المطعم بالإصغاء إلى أحاديث الجالسين إلى الطاولات المجاورة. تبدأ بالإكثار من الخروج من البيت والعودة في وقت متأخر لكي تتجنب واجبك الزوجي».

هل يدوم الحب حقا ثلاث سنوات؟

رواية الحب يدوم ثلاث سنوات – فريديريك بيغبيديه

رواية بسيطة و مسلية حول الحب و الخيانة .. نقاشها الأساسي هل يدوم الحب ثلاث سنوات ؟ حسب علم الكيمياء الحيوية فإن الناقلات العصبية مثل الدوبامين و الأندروفين تكون في مستوى مرتفع خلال ثلاث سنوات من بداية الحب .. يعيش العاشق خلالها أيام من المتعة و الاثارة لتقل مستوياتها في وقت لاحق و ينتهي الحب !
سنة من العشق و سنة من الحنان و سنة من الملل هذا ما تقرأه على غلاف الكتاب و يناقشه الكاتب بشكل غريب و عبارات بسيطة و لكن تثير التفكير .. يصل في النهاية إلى عمر الحب الحقيقي …

ذات يوم، دخلت التعاسة حياتي وأنا، مثل رجل مغفل، لم أفلح أبدا في طردها.
إن الحب الأقوى هو الحب الذي لا يكون متبادلًا. كنت أفضّل ألا أكون عرفته أبداً، لكن تلك هي الحقيقة: ليس هناك أسوأ من حبّك أحداً لا يبادلك حباً بحب – وهو في الوقت عينه أجمل ما حصل لي في حياتي. أن تحب احداً يحبك هو أيضاً، هو شيء من النرجسية. أما أن تحب احداً لا يحبك فهذا هو الحب. كنتُ أسعى إلى تجربة، إلى خبرة، إلى موعد مع ذاتي يمكنه أن يغيّرني: للأسف، لقد استجبتُ لأبعد مما كنتُ أرجو، فأنا أحب فتاة لا تحبّني، ولم أعد أحب تلك التي تحبّني. أستخدم النساء كي أكره نفسي بنفسي؟

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحب يدوم ثلاث سنوات pdf – فريديريك بيغبيديه
تحميل رواية الحب يدوم ثلاث سنوات pdf – فريديريك بيغبيديه

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.