تحميل رواية الرعب في أمتيفيل pdf – جاي أنسون

تحميل رواية الرعب في أمتيفيل pdf – جاي أنسون
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الرعب في أمتيفيل pdf – جاي أنسون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الرعب في أمتيفيل pdf – جاي أنسون رواية للكاتب والمؤلف الأمريكي جاي أنسون حيث تعد من أكثر أعماله نجاحاً. صدرت عن هذه الرواية سلسلة من الأفلام، ويستند الكتاب إلى تجارب خارقة لعائلة لوتز، حيث أدى إلى جدل ودعاوي قضائية بشأنه.
أميتفيل، هي قرية تقع في مدينة بابليون في مقاطعة سوفولك، نيويورك بالولايات المتحدة، حيث اشتهرت بأنها قرية الرعب بعد صدور هذه الرواية. تبدأ الحكاية عندما تنتقل عائلة لوتز المكونة من الزوجين جورج وكاتي وأبناؤهم الثلاثة لمنزل قاموا بشرائه حديثاً في منطقة أميتفيل الهادئة، يخبرهم الجيران والسمسار أن المنزل قد شهد جريمة قتل مروعة قبل عام واحد. إلا أنهم يسخرون من مخاوفهم، ويقررون تجاهل الماضي وبدء حياتهم في منزلهم الجديد،

حيث أنهم لا يعترفون بكل تلك الترهات على حد تعبيرهم. في بداية الأمر، تسير الأمور بشكل هادئ، ثم تبدأ الأحداث المرعبة التي تضرب الأسرة كلها، وتسبب مصائب متتابعة، حيث يبدأ الأب جورج في التصرف بشكل غريب مع أبنائه، والابنة تشيلي تشاهد أشخاصاً غامضين، وتستمر هذه الأحداث الغامضة والمخيفة التي تكاد تقضي عليهم لمدة ٢٨ يوماً متتالياً، مما يدفعهم لمغادرة المنزل وعدم الرجوع إليه للأبد

رواية الرعب في أمتيفيل – جاي أنسون

في ديسمبر عام 1975 انتقلت عائلة صغيرة – مكونة من خمسة أفراد – إلى منزلهم الجديد في (أمتيفيل).. أصلحوا الأرضيات، دهنوا الحوائط، نظفوا المسبح، وبعد 28 يومًا ركضوا جميعًا عبر أبواب المنزل صارخين، هربوا تاركين كل شيءٍ خلفهم ..
“ جودي”
صرخت ابنتهم الصغيرة وهي تشير إلى البيت، لكن الطفلة التي وقفت تراقبها غارقة في الدماء، استدارت وعادت إلى الداخل، صعدت السلالم إلى حجرة إخوتها وجلست أرضًا محتضنة ركبتيها في انتظار عودة أخيهم الأكبر، سمعت وقع خطواته وصوت البندقية والرصاصات التي استقرت بجسد والديها؛ دفنت رأسها بين ركبتيها مرتجفة.. رصاصتان لكل فرد.. رصاصتان لكل أخٍ وأخت، ورصاصة واحدة لها، لن تقتلها فورًا .
رأت الظل قبل أن ترى وجهه، نظرت له متوسلة ثم أغمضت عينيها باكية بصمت؛ ساعات الاحتضار القادمة ستكون مؤلمة، ولن يأتي أحد لإنقاذها، تمامًا كما حدث قبل عامٍ مضى.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الرعب في أمتيفيل pdf – جاي أنسون
تحميل رواية الرعب في أمتيفيل pdf – جاي أنسون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.