تحميل كتاب السعي وراء السعادة pdf – كريس غاردنر | ساحر الكتب

تحميل كتاب السعي وراء السعادة pdf – كريس غاردنر

تحميل كتاب السعي وراء السعادة pdf – كريس غاردنر
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب السعي وراء السعادة pdf – كريس غاردنر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب السعي وراء السعادة pdf – كريس غاردنر في عمر العشرين، انطلق كاتبُ هذه المذكرات، كريس غاردنر، في مدينة سان فرانسيسكو بحثًا عن مِهنة لها مستقبل واعد في مجال الطب. ورغم اعتباره مُعجزةً في عالم البحوث العلميّة الطبيّة، فإنّه نجح في فهم السّوق ووضع نفسه في تحديات عالم المال، حتى وجد فرصة للعمل في شركة كُبرى في المجال. وفي سعيه لنيل الوظيفة، انتهى به الأمر مع طفله وقد باتا فردين في مُجتمع مشرّدي الشوارع، وهناك أمضيا حوالي العام بين النوم في بيوت المأوى، والحمامات العامة، والمحطات. لكن كريس لم ييأس، لقد بات أحد المؤثّرين ماليًّا في وول ستريت منهاتن.
*
حُوّل إلى فيلم شهير عام 2006 وكانت البطولة للمثّل ويل سميث الذي ترشّح بها لجائزة أفضل ممثّل في مهرجانَي الأوسكار وغولدن غلوب.

تحميل كتاب السعي وراء السعادة

كان إنسانا عاديا لا يملك شيئا إلا حلما غير عاديّ بالمرة .. ظهرت معالم الرجولة عليه منذ الصغر فقد عاهد نفسه وهو لم يتجاوز الأربع سنوات أن يكبر و يتزوج و ينجب ابناء و سيريهم من هو أبوهم .. طبعا معاناته في الصغر هي التي أظهرت هذه القوة والرجولة عكس الناس العادية مأساته لم تجعل منه مجرما أو ناقما أو حاقدا.. كبر و تزوج وأنجب طفل لكنه لم يحقق شيئا من حلمه الكبير ..بالعكس تواصلت حالته المادية في التدهور الى الصفر وهو وقتها في حالة التفكير والبحث الذي يسبق الانطلاق الكبير .. لم تفهم زوجته ليندا شيئا مما ينويه فهي انسانة عادية محدودة التفكير لا تعرف الفرق بين الرجل النابغة الذكي والمتوسط الذي لا يمتلك شيئا في عالم الاحلام الكبيرة ولا تعرف ان الأحلام العظيمة تتطلب عمرا لتحقيقها على قدر حجمها و جوائزها..

كتاب السعي وراء السعادة – كريس غاردنر

لم تشجعه ولم تستمع إليه، بل كانت تسخر منه وهو صابر لا يردّ عليها نظرا للفارق في العقول، ابتعدت عنه مرات متعددة ثم هجرته نهائيا حيث أعلنتها صراحة قررتُ تركك !!! ذهبت لتعمل نادلة في نيويورك تخلت حتى عن ابنها الصغير لأبيه تظن انها ستجد هناك حياة أحسن من الحياة مع زوجها الفقير.. حاول كريس فتح باب الحوار معها لكنها رفضت التضحية معه، بقي وحيدا مع ابنه وهو في قمة عوزه و احتياجه لكن عقله الكبير يشتغل باقصى ما يملك من تفكير، إنه يملك موهبة الرياضيات ورجل مثابر وذكي وهذا كافي ليكون ما يريد .. بقي صامتا ونزلت دمعة باردة من عينيه وهو يفكّر في اعلان الاستقلال العظيم على يد توماس جفرسن انه نفس حاله اليوم الاستقلال عن تلك العلاقة المتعبة، ولفت انتباهه فصل البحث عن السعادة اذن فهي بداية مرحلة جديدة ستكون حتمًا رائعة

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب السعي وراء السعادة pdf – كريس غاردنر
تحميل كتاب السعي وراء السعادة pdf – كريس غاردنر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.