تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا وبرايان ميلر

تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا وبرايان ميلر
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا وبرايان ميلر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا وبرايان ميلر عاش في بلد ينتشر فيه السحر ، وكان العلم الحديث بالنسبة إلى أهله لغزًا محيرًا ، لكن ويليام كان قد قرأ عن طواحين الهواء ، وكان يحلم ببناء واحدة تجلب ( الترف ) لقريته الصغيرة ، وهو ما يتمتع به سوى %2 من سكان مالاوي : الكهرباء والماء الجاري . كان جيرانه يسمونه ميسالا ( المجنون ) ؛ لكن ويليام رفض التخلي عن أحلامه . بكومة من كتب العلوم القديمة ، وبعض قطع الحديد البالية ، وقطع جرار مهمل ، وعجلتي دراجة هوائية محطمة ، ومخزون من الفضول والتصميم ، انطلق لتنفيذ خطة جريئة لاختراع معجزة صغيرة ستغير حياة كل من حوله . هذا الكتاب يحكي قصة واقعية مثيرة عن الإبداع الإنساني وقدرة الإنسان على التغلب على الصعوبات ، وهي قصة سوف تحفز أي إنسان يشك في قدرته على تغيير مجتمعه وتحسين حياة من يعيشون حوله .

أن تحلم بأن تفيد من حولك وتسعى لتغيير واقعك حتى إن كنت تعيش في فقرٍ مقدع ومجاعة حقيقية ..

لقد حاول ونجح في تزويد بيته بإضاءة عن طريق طاحونة صنعها من مواد لا قيمة لها عند الآخرين.. لكنه بتفكيره وسعيه الدؤوب استطاع الاستفادة منها بتركيبها مع بعضها البعض..

 

كتاب الفتى الذي طوع الرياح – ويليام كامكوامبا وبرايان ميلر

إنها قصة حقيقية للإلهام والإبداع لتغيير الواقع.. وكما تسعى لنشر الخير وإفادة الناس، سيكون الرب في عونك ليلهمك الطريق إلى ذلك

هذا الكتاب يحكي السيرة الذاتية للشاب
“ويليام كامكوامبا” ،
الذي كان يعيش في قرية صغيرة وفقيرة في مالاوي ، في قريتة كانوا يؤمنون بالدعوي والسحر والعادات البالية ، لم يكن فيهم أحد يهتم بالعلم الحديث ولا بالتعليم ، ويليام كان شاب مختلف ، ولاده رغبوا إن يصبح ولادهم مختلف عن باقي القرية أرسلوه ليتعلم في المدرسة ، لكن يأتي موسم جفاف قوي جدًا يجعل القرية كلها تدخل في حالة مجاعة ، وبسبب ذلك يترك ويليام المدرسة لعدم قدرة والده علي دفع المصاريف ، وهنا يقرر ويلياوم إن ينقذ نفسه وقريته فعندما يجد أحد الكتب في مكتبة المدرسة تتحدث عن توليد الكهرباء من طواحين الهواء ، يبدأ في رحلة بناء أول طحونه من كومة كتب علوم قديمة ، وبعض قطع الحديد البالية ، وعجلة دراجة هوائية ،
يخوض نحو حلمه وجميع أهالي القرير يسمونه ميسالا (المجنون ) لكن ذلك المجنون سيغير حياته وحياة القرية كلها وينقذهم من الهلاك بتيارات من الكهرباء والأمل ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا وبرايان ميلر
تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا وبرايان ميلر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.