تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام

تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام نحن في كُلِ مكان ، و خلف كل حدث .. نحن صانعو التاريخ ، و خالقي العالم و مدمريه .. نحن الآلهة ، و نحن من نُحيِّ و نُميت .. و ان كنت لنا ، سنكون لك ..
إنه عصر التنظيم .. »

( محمود علام )

تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام

« أن تؤمن بوجود الله .. ثم تقف ضده .. هذا هو التنظيم .. أن تحرك أصابعك هكذا فتتحرك الدول كعرائس الماريونيت .. هذا هو التنظيم .. أن ترى و لا تُرى .. أن تكون شيطانا مريدا مبتسما جميل المنظر .. أن تكون حيوانا .. لكنك تمتطي الناس .. و لا يمتطيك أحد .. هذا هو التنظيم .. »

( د. احمد خالد مصطفى )

تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام

« تنظيم سري خطير ، بجعبته العديد من صانعي القرار .. يضم الأشخاص الأخطر حول العالم .. يكتبون لنا التاريخ كي نقرأ فقط ما يريدوننا أن نقرأ ، يتحكمون في مصائر الشعوب و العوالم كما يريدون و بكُل بساطة ..
وكاتب شاب بقلم قوي و خيال واسع ، يقص علينا قصة التنظيم كي يسبر لنا أغوار هذا التنظيم السري .. إستمتعت جدًا بهذه الرواية و إستمتعت أكثر بنضوج قلم محمود علام .. هلموا معي لنكتشف أسرار هذا التنظيم ، ولكن حذار أن يخدعوكم .. »

( محمد عصمت )

تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام

يبدأ الكاتب بقصه الجن ثم خلق آدم بطريقه رائعه ثم طوفان نوح ثم يبداء الجزء الاول ويروي لنا الكاتب مافعله التنظيم علي مر العصور من المؤامرات ويروي لنا اغتيال الرئيس جون كينيدي بتفاصيل واحداث دقيقه ويروي احداث الخامس والعشرون من يناير والمقاومه ضد الاحتلال وما دخل التنظيم في ذالك وايضا عند حدوث حرق قاده فرسان الهيكل ثم يينتقل الي الأصول وانشقاق البحر لموسي وتتوالي الاحداث ويتحدث عن يهوذا وخيانته للمسيح
ثم الجزء الثالث يتحدث عن التنظيم ورمزه ويتحدث عن ذلك البطل الذي تذوق الالم وجرب الانتقام
لينتهي وانت في حاله من الدهشه هل تلك هي النهايه ام ان هناك مالم نعلمه بعد

 

تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام

(لا أمل لنا أبدًا في الفوز بحربٍ مع الله يا عزيزي.. يجب أن تفهم أنه ببساطة من غير الممكن أن نتحدث عن هزيمته.. ذلك شيءٌ مستحيل التحقيق حتى بمعاييرنا نحن، ومهما كان الحقد الذي يملأ قلوبنا تجاهه.. الفكرة هي في إهدار صورته.. في إثبات خطأه.. إثبات أنه يخطئ كما يخطئ الجميع، وأنه ليس كاملاً كما يُتصَور لنا.. برؤيتك لما يدور حولك في العالم الآن، هل لديك أدنى شك في أن هذا صحيح؟؟.. انظر إلى الحروب والدمار، الذي خلفه البشر على مدار مرورهم القصير على الكوكب، وقل لي، هل هؤلاء هُم من خُلِقوا ليعمروا الأرض التي أفسدها مَنْ قبلهم؟؟.. دعني أخبرك بأنه حتى الجن لم يصنعوا ما صنعه البشر.. قارن بين أخبار العرب المؤمنين بالله، وأخبار الغرب الذي يعتبرونه كافرًا، وانظر بنفسك.. هل تظُن حقًا أن تقدمهم واستقرارهم هو صُدفة؟.. هل تعتقد أن تاريخ الإنسان، وتاريخ وجوده هو فقط ما كُتب بين صفحات التاريخ المُسجل؟.. لا يا صديقي.. تاريخ الإنسان، وبدايته الحقيقية أقدم من ذاك بكثير، ولكننا لسنا بصدد الحديث عن ذلك

تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية كتاب الشمس : من هنا

2 – رواية الله لا يرمى النرد : من هنا

3 – رواية التنظيم : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية التنظيم pdf – محمود علام

تحميل رواية التنظيم pdf

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا


للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save

%d مدونون معجبون بهذه: