. تحميل رواية عصر البراءة pdf – إيدث وارتون | ساحر الكتب

تحميل رواية عصر البراءة pdf – إيدث وارتون

أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية عصر البراءة pdf – إيدث وارتون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عصر البراءة pdf – إيدث وارتون رواية كلاسيكية هادئة ذات دراما رومانسية كئيبة محببة للنفس، تليق بليالي الشتاء الباردة كروحٍ لم تذق من طعم الحب سوى مرارة فراق الحبيب الأول والأخير، الحبيب الذي إن فات أوان التمسك به صار كابوسًا يؤرق ليالي لا تمرّ، جرحًا لا يندمل، وسرابًا لا تصل إليه مهما ركضت طوال عمرك. رواية ما أن تهمّ في الحديث عن تفاصيلها حتى تستسخف كلامك، لأنك ستقلل منها حتمًا، ورغمًا عنك سيبدو كلامك معبرًا عن تقليديتها لا أكثر، فهي ببساطة رواية تقليدية بالفعل، لكنها تقدم مثالًا حيًا ونابضًا بالحب والألم عن كيف تصنع من العادي شيء غيرعادي، ساحر واستثنائي، لا يشعر به إلا من عاشه بقلبه، ولا يتقن الحديث عنه أفضل من الساحر نفسه.

تحميل رواية عصر البراءة

إنه يعرف أنه ضيع شيئا واحدا : زهرة شبابه. لكنه عود نفسه علي أن يفكر بأنه لم يكن ليحصل عليها لأنها كانت بعيدة المنال مستحيلة الإدراك. وأن حزنه علي ضياعها يشبه حزن من لم يفز بالجائزة الأولي في اليانصيب. فقد كان هناك مئات الملايين من التذاكر في يانصيبه. ولم تكن هناك سوي جائزة واحدة فقط. فكان الحظ عدوه وخصيمه. عندما يفكر بإيلين أولنسكا فإنها تتراءي له بصورة تجريدية خيالية. كما يتذكر الإنسان شخصية محبوبة قرأ عنها في كتاب أو رآها في لوحة. ولقد كانت هي الرؤية التي تجمع كل الفرص التي فوتها في حياته. صحيح أن الرؤية باهتة واهية. لكنها حجبت عينيه عن أية امرأة أخري. لقد كان زوجا مخلصا طوال حياته. وعندما باغت الموت ماي إثر انتقال عدوي الالتهاب الوبائي من ابنهما الصغير إليها بينما كانت ترعاه أثناء مرضه. كانت فاجعة فقدها أليمة حقا. فالعمر الذي أمضياه معا علمه أنه لا يهم إن كان الزواج واجبا يطغي الفتور عليه. ما دام أنه يقوم بهذا الواجب بإخلاص. وأنه لولا الإخلاص لكان الزواج حربا طاحنة تتنازع فيها الرغبات القبيحة. إنه يحترم ماضيه ويبكي فقده. فقد رأي فيه أياما سعيدة.)

 

رواية عصر البراءة – إيدث وارتون

من أجمل ما قرأت مؤخرا..وكعادة كل تلك الكتب الجميلة التي لا تسعفنا الكلمات كي نصف مدي ما بثته فينا من جمال. جمال وسحر نتلمسه بين صفحات الرواية التي لن تفلتها من يديك حتي بعد أن تنهيها.
رواية استطاع المخرج العظيم مارتن سكورسيزي ان يحتضن بعض جمالها وسحرها في فيلمه age of innocence المقتبس عن رواية ايدث وارتون وببطولة الساحر دانييل دي لويس بدور نيولاند آرتشر. وأداء غاية في العذوبة والفتنة من ميشيل بيفر في دور الكونتيسة أولينسكا.

(( لكن تحت مرحه المصطنع تكمن مرارة عميقة في قلب شاب حاول ثم استسلم…))

هناك من يمحي بوجوده كل ما سبق. وكأن كل ما كان لم يكن أبدا. وكأنه بما يمنحنا وجوده من حقيقة وجمال يكشف لنا زيف كل ما سبق وأن عشناه.

هناك من يستحق الذكري. من يستحق أن نمنحه أجمل ذكريات عمرنا. فيظل بداخلنا ما بقي فينا حياة.

هناك من يأتي فيكمل كل تلك الأحلام الناقصة والحكايات المبتورة بداخلنا.

هذه حكاية ستلازمني طويلا.
اقرأوا هذه الرواية. فربما يتغير بداخلكم الكثير.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عصر البراءة pdf – إيدث وارتون
تحميل رواية عصر البراءة pdf – إيدث وارتون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.