تحميل رواية مشروع روزي pdf – جرايم سيمسيون | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية مشروع روزي pdf – جرايم سيمسيون

تحميل رواية مشروع روزي pdf – جرايم سيمسيون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مشروع روزي pdf – جرايم سيمسيون وضعتُ يدي على الطريقة المثالية لاختيار زوجتي المستقبلية.

لم يختلف اكتشافي هذا عن أي اكتشاف علمي فريد، فالإجابة دائمًا تكمن في الماضي. ولكن للصراحة

أقول لك: أنا لم أكن لأتوصل إلى هذا الاكتشاف لولا سلسلة الأحداث التي لم أحسب لها أي حساب”.

تحميل رواية مشروع روزي pdf – جرايم سيمسيون

“مشروع روزي” رواية جديدة من أستراليا لجرايم سيمسيون. الرواية فريدة من نوعها، كُتبت بأسلوب جديد ومختلف عن المتداول. فهي عن عالم جينات دقيق في كل تفاصيل حياته. لا يفعل أي شيء في حياته إلا وفق جدول زمني محدد. حتى عندما فكر في الزواج، قرر عمل استبيان لاختيار زوجة بالمواصفات الدقيقة التي تلائمه. ولكن، هل سينجح هذا المشروع؟ وهل يعتبر ذلك نمط الحياة المثالية؟ هذا ما سيعيد النظر فيه مرة أخرى بعد أن يصادف “روزي”، تلك الفتاة التي فشلت في استبيان البحث عن زوجة وجعلته يتابع معها مشروع البحث عن والدها الحقيقي رغم أنها لا تصلح أن تكون زوجة له.

تحميل رواية مشروع روزي pdf – جرايم سيمسيون

وتعد “مشروع روزي” أول رواية لـ”جرايم سيمسيون”. كتبها في الخمسين من عمره. وبعد صدور الرواية، تفاجأ “سيمسيون” وتفاجأ الجميع بفوزها بأكثر من تسع جوائز، مثل جائزة “الكتاب الأسترالي”، وجائزة “نيلسن” الأسترالية لأفضل الكتب مبيعًا، وغيرها من الجوائز. كما تم اختيارها للقائمة الطويلة لجائزة “إيمباك” الدولية “IMPAC Dublin Literary Award” ، وتم اختيارها للقائمة القصيرة لثلاث جوائز عالمية وأسترالية هم: جائزة “أفضل عمل أدبي أول” الأسترالية، وجائزة “وايفرتون جود ريد” البريطانية، وجائزة “إيندي” “The Indie”.

رواية جميلة جداً .. رغم بساطتها الظاهرة في زي كوميدي .. إلا أنها عميقة جداً من نواح أخرى يمكن اختصارها في العبارة المكتوبة بوضوح على الغلاف : لماذا لا يستطيع الناس أن يقولو ما يفكروا به ببساطة فحسب !!

 

تحميل رواية مشروع روزي pdf – جرايم سيمسيون

الكتاب الذي حقق نجاحاً مدوياً في الغرب (رغم أنه استرالي) وسيتم تحويله لعمل سينمائي في بداية عام 2019 كما هو مقرر من بطولة الكوميدي المذهل (ريان رينولد) الذي رأيناه مؤخراً في فيلم (قسم : أرقد بسلام) يجعل هذا الكتاب القاريء يحير في تحليل شخصيته هل هو (دون) أمام الناس أم أن الناس تراه (روزي)

كتاب مذهل جميل يحتاج إلى ذكاء لفهم ما بين السطور .. لي عليه ملاحظة واحدة وهي الحوارات التي تمت ترجمتها باللهجة المصرية وربما، أقول ربما أن الحوارات في النص الأصلي كانت بالعامية الأسترالية فرغب المترجم أن يقرب روح النسخة العربية من النص الأصلي فكان هذا اجتهاده ..

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مشروع روزي pdf – جرايم سيمسيون

تحميل رواية مشروع روزي pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا