تحميل رواية نساء صغيرات pdf – لويزا ألكوت | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية نساء صغيرات pdf – لويزا ألكوت

تحميل رواية نساء صغيرات pdf – لويزا ألكوت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نساء صغيرات pdf – لويزا ألكوت تصوّر هذه القصة حياة أربع فتيات تتراوح أعمارهن بين الثانية عشرة والسابعة عشر أثناء غياب والدهن مدة عام في عمل عسكري مع الجيش أثناء الحرب الأهلية الأمريكية ، تعلمن خلالها دروسًا عن الحياة والصداقة والحب.

الفتيات الصغيرات كنّ بإرشاد والدتهن، قد كرّسن أنفسهن لمساعدة الآخرين، وتخلين عن التطلع إلى حياة الرفاهية التي تتطلع إليها من هن في سنهن، وكن رغم الصعوبات يُنجزن ما كان عليهن القيام به من أعباء ومن واجبات فرضتها عليهن ظروف الحرب وغياب الوالد والمعيل.

الأدب الكلاسيكي هو المفضل بالنسبة لي، كثيراً ما أجده يعبر عني بطريقة ما، كل تلك الأحداث الرتيبة التي تمشي على وتيرة بطيئة والتي تمضي معها على مهل لتمنحك الانغماس في الرواية بشكل تدريجي فتجد نفسك تعيش معهم وتصبح واحداً منهم، ولا ننسى الوصف الذي يمنحك تذوق المعنى والحبكة المنسوجة بشكل متقن وتطور الأحداث والشخصيات مع مرور الوقت، وصف الكاتبة للشخصيات تجعلك تشعر وكأنها شخصيات حقيقية عاشت في زمن ما وهذا ما يجعها تبدو كشخصيات نابضة بالحياة ..

 

رواية نساء صغيرات – لويزا ألكوت


تعتبر أسرة مارش أسرة ملتزمة ومحافظة وقد يتبادر إلى الذهن أنها أسرة مثالية خالية من العيوب لكن وجود النقص في شخصيات روايتها هو ما أضفى مصداقية للرواية وجعلها محببة وأكثر واقعية، ففي تلك الحياة الهادئة نجد الكاتبة تسلط الضوء على بعض العوائق وكيف يتعامل معها كل منهم وفنراهم تدريجياً يتقبلون مستوى معيشتهم الذي اصبح متدني بالمقارنة مع ما كان عليه في السابق، ونجدهم يعيشون حياتهم الخاصة ويبتكرون ما يشغلهم، ونرى عن كثب كيف تشق كل واحدة منهن طريقها في هذه الحياة، مع اختلاف طباعهن إذ نرى أن لكل واحدة منهن ما يميزها عن الاخرى وما يجعلها مختلفة عنها ومع ذلك نجدهن ينسجمن معاً بالرغم من المنازعات الكثيرة التي تحدث، ولعل أكثر النزاعات كانت بين (جو) و (آمي) بسبب اختلاف شخصيتهما حد التناقض ..

من أمتع الروايات التي يستطيع الشخص قراءتها مراراً وتكراراً .

ميج ، جو ، بيث والصغرى ايمي …. كم هن رائعات كل منهن تمتلك شخصية فريدة ورائعة لا يسعك سوى الانبهار بها والقراءه في هدوء اتتخيل الاحداث وتعيشها معهم بكل تفاصيلها ماذا لو كنت أختهم الخامسة ماذا لو عشت معهم في تلك الفترة والكثير من الأفكار تدور في رأسك وأنت تقرأ ماذا لو تفعل ميج ذاك ؟ كان من المفترض على جو أن تفعل ذلك ؟ أنت تتخيلهم شخصا شخصا وتتخيل ملامحهم وكل التفاصيل الصغيرة المتعلقة بهم من شدة اعجابك وتعلقك بشخصياتهم .
هذا هو ما يقال عنه الكتاب الرائع

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نساء صغيرات pdf

تحميل رواية نساء صغيرات pdf – لويزا ألكوت

تحميل مباشر الجزء الأول : من هنا

تحميل مباشر الجزء الثاني : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

%d مدونون معجبون بهذه: