. تحميل كتاب ألوان أخرى pdf – أورهان باموق - ساحر الكتب

تحميل كتاب ألوان أخرى pdf – أورهان باموق

تحميل كتاب ألوان أخرى pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب ألوان أخرى pdf – أورهان باموق مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب ألوان أخرى pdf – أورهان باموق هذا هو أول كتاب للأديب التركي الشهير أورهان باموق بعد فوزه بجائزة نوبل في الأدب عام 2006، ويضم مجموعة رائعة من المقالات التي تدور حول حياته، ومدينته، وعمله، والكُتَّاب الآخرين.
على مدى العقود الثلاثة الأخيرة، كتب باموق، بالإضافة إلى رواياته الثماني، عشرات النصوص والمقالات – شخصية ونقدية وتأملية – وقد قام باختيار أفضلها لينسجها معًا ببراعة هنا. يفتح باموق نافذة على حياته الخاصة، منذ كراهيته للمدرسة في صباه، إلى الأحزان المبكرة في طفولة ابنته. من نضاله الناجح للإقلاع عن التدخين، إلى القلق الذي تولاه لدى احتمال قيامه بالشهادة ضد لصوص خائبين سرقوه أثناء وجوده في نيويورك. من الالتزامات العادية مثل طلب استخراج جواز سفر أو حضور وجبات الأعياد مع الأقارب،

تحميل كتاب ألوان أخرى pdf – أورهان باموق

يأخذنا في شطحات غير عادية من التخيل؛ وفى لحظات الذروة – مثل أيام الروع التي تلت زلزالًا كارثيًّا في إسطنبول – يكشف بوضوح عن أروع آمالنا وأسوأ مخاوفنا. ويعلن باموق مرارًا وتكرارًا إيمانه بالأدب القصصي، وينهمك في تأمل أعمال أولئك السابقين من مثل لورنس ستيرن وفيودور دستويفسكى، ويشاركنا في شذرات من دفاتره، ويعلق على رواياته الخاصة. وهو يتأمل الهاجس الغامض الذي يدفعه لأن يجلس وحده إلى مكتب ويحلم، ليعود دائمًا إلى الانعتاق الذي لا ينضب، وهو القراءة والكتابة.

تحميل كتاب ألوان أخرى pdf – أورهان باموق

تتعاقب فصول «ألوان أخرى»، في دورات من البراعة، وتحريك المشاعر، والاستفزاز، متألقة بمقدرة أديب ماهر بارع في عمله، وتقدم لنا العالم من خلال عينيه، لتعطي كل فكرة مضيئة وحالة متغيرة ظلالها الدقيقة في مجموعة أطياف المعنى

يمكننا القول بكل ثقة أنه لا أحد يكتب عن ذاته كما يفعل الروائي، فذلك الكائن المتوحد الذي يجلس إلى طاولة لسنوات طويلة – ثلاثين في حالة باموق -، يكتب ويكتشف ذاته، يفرقها على أبطاله، ويعيد كتابتها مرات ومرات، عندما يجلس بعد كل تلك السنوات ليكتب عن نفسه، ولكن هذه المرة بلا أقنعة، بلا شخصيات، بلا حبكة أو عقدة، وإنما كائن ورقي الهوى، يعشق الكتب، فيقرئها، ويعشقها أكثر فيكتبها، ويعشقها بعد فينقدها، ويحللها، ويأخذنا في رحلة إلى كتابه المفضلين، ولحظات كتابته المفضلة، يندر أن يكتب روائي عن نفسه، فلا يتحدث عن الكتب والكتَاب ولحظات الكتابة وظروفها وعن كتاباته، كيف جاءت؟ ما هي جذورها في روحه؟

 

تحميل كتاب ألوان أخرى pdf – أورهان باموق

وباموق كتب هذا كله في مقالاته هذه، وزادها بالحديث عن ما مر به من أحداث في طفولته، عن علاقته بوالده، عن الزلزال الذي ضرب تركيا سنة 1999 م، عن الكتب التي أحبها، والكتب التي تخلص منها، عن رواياته، وعن محاكمته، وأخيراً الخطاب الذي ألقاه عندما تسلم جائزة نوبل للآداب سنة 2006 م بعنوان (حقيبة أبي)

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب ألوان أخرى pdf – أورهان باموق

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية متحف البراءة : من هنا

2 – كتاب ألوان أخرى : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب ألوان أخرى pdf – أورهان باموق
تحميل كتاب ألوان أخرى pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.