تحميل كتاب حديث السكون pdf – إيكهارت تول | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل كتاب حديث السكون pdf – إيكهارت تول

تحميل كتاب حديث السكون pdf – إيكهارت تول مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب حديث السكون pdf – إيكهارت تول من الكتب المختصرة الدالة على أهمية وعمق حديث الروح وهو الصمت. الكاتب ايكارت تول من أبرز الكتاب في الفنون التطبيقية للتأمل وفهم عمق النفس البشرية. هو بحد ذاته مثالاً لذلك حيث كان شخصاً بسيطاً يمر في كثير من المعاناة الشخصية والعملية والمادية، فقضى أسابيع وشهور بصمت في حديقة عامة خرج بعدها من هذه التجربة بأحاديث مطولة عن عمق النفس البشرية وفهمها من خلال اتقان لغة الصمت واستشعار السكون والسلام الداخلي.

اول واهم كتب ايكهارت

عندما قرأته اول مره , اخبرني انه لنخب تميز النور حال ابصاره,
قال لي ان هناك من سيعبره كبوابه لا رجوع للخلف بعدها
وان الآخر سيسقط حتى قبل اكمال صفحاته المعدودة
وان البعض تكفيه بضع ورقات ليعبر , البعض الآخر لن يجهز في هذه الحياة

اخبرني ان في هذه اللحظة مايكفي من (الجنه). وان العمر يقاس بحضور صاحبه فيه !. مما دعاني بقوة لأن يخرج هذا الكتاب باللغة العربية
رغم تجاوز معانية اي لغة بأشواط

كتاب حديث السكون – إيكهارت تول

ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﺭﺍﺋﻊ ﻷ‌ﻧﻪ ﺑﻜﻞ ﺑﺴﺎﻃﺔ ﻳﺴﻌﻰ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ..

ﺍﺳﺘﻌﺎﻥ ﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ﺃﺣﺪ ﻃﺮﻕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻟﺮﻭﺣﺎﻧﻲ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻬﻨﻮﺩ ﺍﻟﻘﺪﻣﺎﺀ ﻭﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﺮﻑ ﺏ ﺳﻮﺗﺮﺍ ، ﻭﺳﻮﺗﺮﺍ ﺑﺈﺧﺘﺼﺎﺭ ﻋﺒﺎﺭﺍﺕ ﻣﻮﺟﺰﺓ ﺗﺤﻤﻞ ﻓﻲ ﻃﻴﺎﺕها ﻛﻠﻤﺎﺗ ذات ﻣﻌﺎﻧﻲ ﺃﻋﻤﻖ ﺗﺪﻓﻊ ﺍﻟﻘﺎﺭﺉ ﻟﺘﺄﻣﻠﻬﺎ ، ﻓﻬﻮ ﺃﺷﺒﻪ ﺑﺄﻣﺜﺎﻝ ﺷﻌﺒﻴﻪ ﺫﺍﺕ ﻏﺎﻳﺎﺕ ﺃﺻﻴﻠﺔ ..

ﻭﻗﺪ ﺻﺪﻕ ﻛﺎﺗﺒﻪ ﻓﺎﻟﻜﺘﺎﺏ ﺭﻏﻢ ﺃﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﺼﻞ ﺣﺘﻰ ﻟﻤﺎﺋﺔ ﺻﻔﺤﺔ ﺇلا ﺃﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﺟﻊ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻷ‌ﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﻭﺭﺑﻤﺎ ﻗﺪ ﻳﺴﺘﻐﺮﻕ ﺇﻧﻬﺎﺀ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀﺓ ﻟﻤﺪﺓ ﺃﻃﻮﻝ ﻣﻤﺎ ﺗﺘﺼﻮﺭ ..!

ﺟﻤﻴﻞ ﺃﻥ ﻧﺼﻔﻲ ﺃﺫﻫﺎﻧﻨﺎ ﻣﻦ اﻷ‌ﻓﻜﺎﺭ ﻭﺍﻟﻤﻔﺎﻫﻴﻢ ﺍﻟﺨﺎﻃﺌﺔ ﻋﻦا وعن الآخرين ، ﻭﻛﻢ ﻧﺤﻦ ﺑﺄﻣﺲ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﻠﺘﺄﻣﻞ ﻭالإ‌ﺻﻐﺎﺀ ﻷ‌ﻣﻮﺍﺝ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺘﺸﺒﺚ ﺑﺬﻛﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻭﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ، ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺁﺧﺮ ﺃﻥ ﻧﻌﻴﺶ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﻭﻧﺘﺤﺮﺭ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻳﻌﻜﺮ ﻣﺘﻌﺔ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﺔ ﻭالأهم من ذلك البحث عن اﻟﺴﻜﻮﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺴﻜﻦ ذواتنا والإصغاء إليه ..!

هذا كتاب أحلامي كما ذكرت، بنفس الموضوعات، بنفس طريقة العرض، بنفس عدد الصفحات. لمست التغيير في روحي منذ أن بدأت القراءة، مقطع أو صفحة واحدة كفيلة بأن تكون بوابة لروحك. فهمت معه الكثير من ردات الفعل التي قمت بها أو قام بها أحدهم، عرفت منشأها. ممتنة أنا لإيكارت تول، للمترجمين سارة ورامي، لأختي التي أعارتني نسختها من غيرما طلب مباشر. ممتنة للكون الذي يستجيب لرغباتي العميقة. هذا هو الكتاب الذي يستحق الخمسة نجوم. كلكم، اقرؤا الكتاب من دون تردد. الآن احجزوا نسخكم! أنا لا أوصي فقط بقرائته، بل إن من دواعي حبي لكم، أطلب منكم قرائته. اقرأوه حبا لأنفسكم.

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب أرض جديدة : من هنا

2 – كتاب ممارسة قوة الآن : من هنا

3 – كتاب قوة الآن : من هنا

4 – كتاب حديث السكون : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب حديث السكون pdf

تحميل كتاب حديث السكون pdf – إيكهارت تول

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا