كتب دينية

تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد pdf – أحمد ديدات

تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد pdf – أحمد ديدات مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد pdf – أحمد ديدات كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد هو مناظرة قيمة جرت بين الشيخ أحمد ديدات وأحد القساوسة فى جنوب أفريقيا حول موضوع تبشير الانجيل بقدوم النبى محمد من عدمه وهل النبؤات و البشارات صحيحة أم لا

تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد pdf – أحمد ديدات

يناقش فيه أحمد ديدات -رحمه الله- آية من سفر التثنية يستدل بها على نبوة محمد، في الوقت الذي يزعم فيه علماء النصارى أن المعني فيها عيسى -عليه السلام-، واللطيف أنه ناقش فيها أحد القساوسة نقطة نقطة، ولا يجتاز النقطة حتى يتفق مع القسيس على صحة حجته، حتى أن القسيس حار في نهاية الأمر، والحق أن حجج ديدات قوية وواضحة ومدعومة بأدلة من الكتب المقدسة وناقشها بكل أدب، والآية هي: (تث 19:18): أُقِيمُ لَهُمْ نَبِيًّا مِنْ وَسَطِ إِخْوَتِهِمْ مِثْلَكَ، وَأَجْعَلُ كَلاَمِي فِي فَمِهِ، فَيُكَلِّمُهُمْ بِكُلِّ مَا أُوصِيهِ بِهِ. وَيَكُونُ أَنَّ الإِنْسَانَ الَّذِي لاَ يَسْمَعُ لِكَلاَمِي الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِهِ بِاسْمِي أَنَا أُطَالِبُهُ. ”

تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد pdf

فأوضح ديدات أن كلمة “مثلك” الموجهة لموسى -عليه السلام- تدل على أن المقصود محمد لمشابهته لموسى أكثر من عيسى ووفق ما تدعيه الكتب المقدسة، في مشاهد مختلفة.
والعجيب أن مشابهة محمد لموسى جاءت حتى من متخصصين في التحليل النفسي كجوليوس ماسرمان والذي ألف كتبا عن أعظم القادة فجعل محمد أولهم، وذكر أن موسى دونه في الدرجة لكنه يشابهه، فوضعه معه في الوقت الذي وضع فيه عيسى في خانة أخرى.

تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد – أحمد ديدات

ثم ختم حديثه بتوجيه ديني لهذا القسيس والقساوسة أمثاله، استخدم فيه ذات الآية فقال: “وَيَكُونُ أَنَّ الإِنْسَانَ الَّذِي لاَ يَسْمَعُ لِكَلاَمِي الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِهِ بِاسْمِي أَنَا أُطَالِبُهُ. ”
الذي لا يسمع كلام الله الذي يتكلم به محمد باسمه كما ثبت ذلك في كل سور القرآن -عدا التوبة- بافتتاحها بالتسمية “بسم الله الرحمن الرحيم”، فإن الله سيطالبه أي: ينتقم منه، فهل يقدر على أن يرد مطلوب الله؟

الكتيب تميز في كونه محددا، وقد يكون من الجميل لو جمعت آيات الكتاب المقدس الدالة على نبوة محمد أو توحيد الله أو غيرها من المواضيع التي تشهد بصحة الرسالة المحمدية في كتاب، وأتت فصوله على شكل هذا الكتيب، فقد يكون جامعا ومفيدا في مجاله.

 

تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد

وأخيرا أختم بهذه الآية التي تحمل معنى عظيما، ورسالة واضحة خالصة لمتبع الحق، يرسلها المسيح لأتباعه حقا، وكل مسلم كذلك يرجو من أتباع المسيح أن يعملوا بها ويستضيئوا بنورها، ويتبعوا قول المسيح فيها، فيقول:”احترزوا من الأنبياء الكذبة الذين يأتونكم بثياب الحملان، ولكنهم من داخل ذئاب خاطفة،من ثمارهم تعرفونهم. هل يجتنون من الشوك عنبًا، أو من الحسك تينًا؟ هكذا كل شجرة جيدة تصنع أثمارًا جيدة، وأما الشجرة الردية فتصنع أثمارًا ردية، لا تقدر شجرة جيدة أن تصنع أثمارًا ردية، ولا شجرة ردية أن تصنع أثمارًا جيدة. كل شجرة لا تصنع ثمرًا جيدًا تقطع وتلقى في النار. فإذًا من ثمارهم تعرفونهم” (مت7: 15-20).

“من ثمارهم تعرفونهم” فليقل لي كل مسيحي يبتغي الحق: كيف هي ثمار محمد؟؟

كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد – أحمد ديدات

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب خمسون ألف خطأ فى الكتاب المقدس : من هنا

2 – كتاب أساقفة كنيسة انجلترا وألوهية المسيح : من هنا

3 – كتاب الحل الإسلامي للمشكلة العنصرية : من هنا

4 – كتاب القرآن معجزة المعجزات : من هنا

5 – كتاب الله فى اليهودية والمسيحية والإسلام : من هنا

6 – كتاب المسلم فى الصلاة : من هنا

7 – كتاب المناظرة الكبرى : من هنا

8 – كتاب المسيح فى الإسلام : من هنا

9 – كتاب المناظرة بين سوجارت وديدات : من هنا

10 – كتاب حوار ساخن مع داعية العصر : من هنا

11 – كتاب حوار مع ديدات فى باكستان : من هنا

11 – كتاب بين الإنجيل والقرآن : من هنا

12 – كتاب شيطانية الآيات الشيطانية : من هنا

13 – كتاب عتاد الجهاد : من هنا

14 – كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد : من هنا

15 – كتاب محمد الخليفة الطبيعي للمسيح : من هنا

16 – كتاب مسألة صلب المسيح بين الحقيقة والإفتراء : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد pdf – أحمد ديدات
تحميل كتاب ماذا يقول الكتاب المقدس عن محمد pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى