روايات عربية

تحميل رواية العالم على جسدي pdf – يوسف نبيل وزينب محمد

تحميل رواية العالم على جسدي pdf – يوسف نبيل وزينب محمد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية العالم على جسدي pdf – يوسف نبيل وزينب محمد حكاية شخص يعمل ممثلا مسرحيا فقدَ أسرته في حادث سيارة، يقع ذلك الشاب في دوامات جذب عقلي فيتنقل بين مراحل أربع يُطلق عليها في الرواية “مناطق الوعي”؛ كل منطقة تحمل أو تحكي حكاية بدءا من حكاية زهران في العصر الجاهلي ومرورا بحكاية تدور في أثناء الحرب العالمية الثانية وأخرى في فترة سقوط الأندلس.
البطل يرى نفسه في المناطق أو الحكايات الأربعة وكأن كل بطل فيها هو نفسه.
يمكن لي كقارئ أن استمتع بالحكايات منفردة لكن أن أعرف الرابط بينها وقصة البطل الرئيس فهذا ما لم أستطع الوصول إليه طيلة رحلتي مع الرواية.
جاءت لغة الرواية بديعة، سرد سلس ،ومياه رائقة ومتعة في الحكي وكأنك لا تريد لأي حكاية أن تنتهي فجأة.
نهاية الرواية أطاحت بكل أمل لي بتذوق العمل حلوًا مع آخر رشفة منه، انغلق الباب دون راحة تتسرب لنفسي قبل أن أغادره، وردّدت في سري قائلا كان هناك أفضل وكان بالإمكان أن يكون العمل أروع.

رواية العالم على جسدي – يوسف نبيل وزينب محمد

حسنا ربما هذا هو افضل تعبير …هى رواية العمر كله , فريدة و استثنائية ,تبدو فى مراحلها المتعددة بين طبقات وعى البطل و بعض تفاصيل حياته فيما بينها كاللغز او الاحجية التى تبحث لها عن حل , كنت مثل البطل احاول ان اجد رابط يوصل بينهم , و لكنه افشى السر فى النهاية , فلم يكن هناك رابط سواه. زخم الافكار و المشاعر و التساؤلات التى تتوالى على ذهنك ليس فقط اثناء قرائتها و انما بعد الانتهاء منها بعمر , جمال و براعة و مصداقية السرد التى تلمسها و تتذوقها على مدار الرواية فتتساءل عن تلكما الموهبتان اللتان جعلتا من النص تحفة اشعر انه من الصعب تكرارها….كل هذا كان سببا فى قراءتى لها مرة اولى و ثانية ثم معانقتى لها يوميا قبل البدء فى كتابى الآخر الجديد . لا ابالغ حينما اقول ان هذا اعيشه بالفعل يوميا , لا استطيع منع نفسى من اعادة قراءة المزيد من الفقرات و معايشة المزيد من الحيوات و الالتفات للمزيد من التاملات , فهى فى النهاية عن الكشف , كل حسب تأويله و تفسيره و ما فى جعبته من اسرار و ما تحمله روحه من تعاريج و منعطفات و زوايا .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية العالم على جسدي pdf – يوسف نبيل وزينب محمد
تحميل رواية العالم على جسدي pdf – يوسف نبيل وزينب محمد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى