جديد وحصريات الساحركتب طبية

تحميل كتاب العلاج الطبيعي لضغط الدم pdf – جاي س. كوهن

تحميل كتاب العلاج الطبيعي لضغط الدم pdf – جاي س. كوهن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب العلاج الطبيعي لضغط الدم pdf – جاي س. كوهن أكاد لا أصدق أنني “أنا” من يقول ذلك لأن خبرتي الأساسية كطبيب هي في مجال الأدوية، وها أنا أكتب عن أكثر المواد الطبيعية أهمية للحفاظ على الصحة والقضاء على أمراض عديدة: إنه المغنيزيوم.

… المغنيزيوم هو الحل لعشرات ملايين الناس… لأنه يمكن أن يقي ويعالج من ضغط الدم المرتفع وأمراض كثيرة غيره.

قلة من الأطباء يعرفون شيئاً عن دور حبوب المغنيزيوم، لأن ثروات المال توظف في مجالات الدعاية للأدوية الباهظة الثمن والتي تنتج أرباحاً فاحشة بينما المواد الغذائية الطبيعية لا تأخذ حقّها لأنها رخيصة الثمن”.

تحميل كتاب العلاج الطبيعي لضغط الدم

لا أحد يعرف مسببات حالات ضغط الدم المرتفع. نسبة ضئيلة من هذه الحالات تنتج عن: أورام في الغدة الكظرية أو مرض مزمن في الكلى أو إفراط في تعاطي الكحول أو استخدام حبوب منع الحمل أو أدوية أخرى. ولكن أكثر من 90% لا تنتج عن سبب واضح! حيث يصاب الشخص بهذا المرض تلقائيًا. إنّ الأسباب المباشرة التي تولد ارتفاع الضغط تلقائيًا وبشكل مَرَضِيٍّ مازالت غير واضحة، ويسمي الأطباء هذه الحالة ب« الارتفاع الأساسي للضغط». ولكن، من المعروف أن العوامل الشخصية والجينية والبيئية التالية تلعب دورًا هامًا في الإصابة بمرض الضغط المرتفع، وهذه العوامل هي: التدخين والوزن الزائد والنقص الغذائي.

عندما تفكّرون بعلاج لمرضكم، بِغضِّ النظر عمّا إذا كان علاجًا بمكملٍ غذائي آم بدواءٍ، يجب أن تفكّروا في مدى مصداقية الدليل على فعالية هذا العلاج. هل هو دليل مُقْنع؟ هل تبدو الطريقة العلاجية منطقية؟ هل أجريَتْ الدراسات حولها؟ ماذا يقول الأخصائيون عنها؟ ففي هذا الكتاب ستجدون الدليل القاطع الذي يجيب على جميع التساؤلات السابقة والذي يقنِعكم بأن هناك علاج فعّال لمرض الضغط. وهو المغنيزيوم، وسترون أنّ أخصائيين كُثُرْ في مجال الطب العادي والطب البديل ينصحون باللجوء له؟في علاج الضغط. إن الأدلة العلمية على فعالية العلاجات هي مهمّة بالطبع، ولكن الاختبار الأساسي لأي علاجٍ يتمثّل في مدي تجاوب المرضى معه.

 

كتاب العلاج الطبيعي لضغط الدم – جاي س. كوهن

فالمغنيزيوم يُستخدم عادةً في اقسام العناية بالقلب لمعالجة الأشخاص الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب. وكذلك تُحقَنُ به النساء الحوامل إذا أُصبنَ بتشنّجاتٍ خطيرة في الرّحم لإيقاف هذه التشنجات. فمن المؤسف أنه رغم استخدام هذا المغنيزيوم منذُ وقتٍ طويل لمعالجة حالاتٍ مَرَضية خطيرة، ورغم وجود أدلةٍ شاملةٍ على فعاليته – وهذه الأدلة أتتْ بعد أبحاثٍ دامت أكثر من نصف قرن – ورغم هذا كلّه لا يوجد إلّا القليل من جامعات الطب التي تُدَرّس طلّابها – أطباء المستقبل – عن فعالية هذا الدواء في علاج حالاتٍ مرضية شائعة جدًا مثل ارتفاع الضغط والصداع النصفي (الميغران).

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب العلاج الطبيعي لضغط الدم pdf – جاي س. كوهن
تحميل كتاب العلاج الطبيعي لضغط الدم pdf – جاي س. كوهن

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى