جديد وحصريات الساحركتب مترجمةكتب منوعة

تحميل كتاب المنافسة بين بوينغ وإيرباص pdf – جون نيوهاوس

تحميل كتاب المنافسة بين بوينغ وإيرباص pdf – جون نيوهاوس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب المنافسة بين بوينغ وإيرباص pdf – جون نيوهاوس يسرد جون نيوهاوس في كتابه المنافسة بين بوينغ و إيرباص أحداثاً مذهلة عن النزاع المُهلك بين صانعَي الطائرات التجارية في العالم، و هي أحداث تأسر العقول و تدور حول عملاقَي الطيران و نزاعهما للبقاء في الجو. و تعتبر قراءة هذا الكتاب واجباً على كل مهتم بصناعة الطيران، كما أن قراءته بالغة الأهمة ومثيرة لاهتمام كل من يرغب بمعرفة المزيد عن الأشخاص و الشركات التي تبني الطائرات التي نسافر على متونها. كما يتفحص نيوهاوس ببراعة نتائح إشعال بوينغ لمعركة تجارية بشأن الإعلانات التي تتلقاها إيرباص من الحكومات الأوروبية. و بقيامها بذلك، تُعرّض بوينغ نفسها لدعاوى مضادة حيال الدعم المقدم لها من وكالة ناسا و من وزارة الدفاع الأمريكية.
إن المنافسة بين بوينغ و إيرباص كتاب شيق، غني بالمعلومات، يروي قصة النجاح و الإخفاق في عالم صناعة الطيران المضطرب و الذي لا يرحم.

القصة الخفية لأعظم منافسة تجارية دولية”، بين شركات صناعة الطائرات في العالم، يرويها الكاتب الذي قام بمهمات عدة، كان آخرها المستشار السياسي رفيع المستوى للعلاقات الأوروبية في وزارة الخارجية الأميركية.
يُدخل الكتاب القارئ في العالم الخفي و”المضطرب” لصناعة وبيع طائرات الركاب، والتي تهيمن عليه شركتا بوينغ الأميركية وأيرباص الأوروبية والتي والتي سمح لها بناء طائرة A 300 الصغيرة ذات الهيكل العريض والمحركين، من أن تحصل على موقعها في سوق الخطوط الجوية العالمية، نظراً لحاجة السوق الماسة إلى هذه الخصائص.

كتاب المنافسة بين بوينغ وإيرباص – جون نيوهاوس

“إن عالم الأعمال هذا أكثر قسوة من معظم القطاعات الصناعية الأخرى، ويعزى ذلك بصورة أساسية إلى أنه يتعلق بالغريزة وبعلم النفس أكثر من تعلقه بالإقتصاد.” فحين كانت شركة بوينغ تحتل المرتبة الأولى دون منازع، لم تؤخذ شركة أيرباص الأوروبية على محمل الجد، ولم تكن في وارد موقع المنافس لها.
أحداث مذهلة سوف يكتشفها القارئ في عملية التنافس التي تدور بين الشركتين العملاقتين، حيث سيتعرف على مصادر تمويلهما ومن يقف وراء دفعهما إلى الأمام، كما سيتعرف بالأسماء على الأشخاص المشتركين في هذا النزاع.

 

كل من الشركتين تحاول إشعال فتيل الحرب التجارية في وجه الأخرى، فبوينغ تعيّر أيرباص بالمساعدات التي تتلقاها من البلدان الأوروبية، وبدورها تعّير أيرباص بوينغ بالمساعدات التي تتلقاها من وزارة الدفاع الأميركية ومن قبل الحكومة اليابانية. وكل منهما تضع العصي في الدواليب للأخرى في محاولة لمنع تقدمها وتطورها، وتأخير إنتاجها من الطائرات الجديدة، في محاولة لإعاقة مسيرة نجاحها وتفوقها.
حرب شعواء يسرد الكتاب فصولها بالمعلومات والتواريخ والأرقام، مسجلا مدى الشراسة والحدّة التي تتحكم بصناعة الطائرات إن في حالة نجاحها أو فشلها

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب المنافسة بين بوينغ وإيرباص pdf – جون نيوهاوس
تحميل كتاب المنافسة بين بوينغ وإيرباص pdf – جون نيوهاوس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى