جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية رحم رجل pdf – محمد تميم

تحميل رواية رحم رجل pdf – محمد تميم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رحم رجل pdf – محمد تميم تنفست ملىء صدرها . بعد ان وضعت كتبها عل الطاولة ثم نظرت الى طلابها بابتسامتها الرقيقة الصافية التى تعكس كل ما تحتويه نفسها من معانى البساطة التى يتقبلها كل من احتك بها .

عدلت من وضع حجابها قليلاً , ثم زادت من اعتدال وقفتها و قالت بصوت عالى ذاع صداه بين جدران القاعة الاربع :

 

محاضرة اليوم ستكون عن الدوافع السيكولوجية التى تساعد على تكامل الشخصية الانسانية و نموها , و هى تتم فى اطار اكتسابى يعتمد على الثقافة و اساليب التنشئة المتبعة , و هى نوعين .. داخلية و خارجية .. و لكن دعونا أولاً نتطرق لأهمية هذا الموضوع فى حياتنا العملية و المهنية .. التى تتأثر بعوامل عدة و التى تنبع منها تلك الدوافع .

كل منا يسعى فعلياً لبلورة شخصيته بكافة محاورها .. و مع تنوع الشخصيات تتنوع المعانى .. و ساطلب منكم الآن شيئاً .. اغمضوا اعينكم.

تحميل رواية رحم رجل pdf – محمد تميم

استجاب الطلاب الجالسين امامها لأمرها فاغمضوا اعينهم , فاستطردت : تخيلوا انك تلمسوا كوكب الارض الذى تحول بين ايديكم لحجم كرة التنس .. هذا الجزء صلب .. هذا جزء رطب .. غاصت اصابعى فى الماء !

هكذا يمكننا ان نتحسس القلوب .. فالقلوب  هي الاخري تلمس .. تحس .. تفهم .. فمنا من هو صلب ومنا  من هو رطب ومنا من هو كالماء في خواصها الفيزيائيه الأشهر .. فنحن الكواكب نحتاج لمن يلمسنا ليعرف حقيقة معدنا . لا تحكموا علي أى انسان الا اذا تحسستوا قلبه جيدا , هذه النصيحة  ستنفعكم كثيرا حينما تبدئون حياتكم العمليه خارج جدران هذه الجامعه .. والان نبدأ بالدوافع السيكولوجيه الداخلية التي تندرج تحتها عده دوافع  كدافع الفضول وحب الاستطلاع .

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رحم رجل pdf – محمد تميم
تحميل رواية رحم رجل pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى