جديد وحصريات الساحرسير و تراجم

تحميل كتاب الرقصة الأخيرة pdf – مها سالم الجويني

تحميل كتاب الرقصة الأخيرة pdf – مها سالم الجويني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب الرقصة الأخيرة pdf – مها سالم الجويني هى يوميات طالبة عربية / أمازيغية باحثة فى جامعة تيانجين الصينية ، تبدو فى ظاهرها أنها تدوينات لمواقف أو احداث يومية تحدث لها وتمر بها ، لكنها فى الباطن تذخر بقراءة عميقة ورؤية فلسفية لمناحى الحياة كافة ، علاقة البشر ، ووالبلدان ، والعنصرية المترسخة فى عقول الكثيرين . وكون الكاتبة ( انثى ) فهى تواجه كل ما تواجهه الاناث فى كل مكان .

وترصد مها سالم الجويني في كتابها الجديد تجربة مزاولتها للدراسات العليا في الجامعات الصينية في اختصاص التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

وتروي مها الجويني في هذا الكتاب معايشتها عن قرب للمجتمع الصيني وتفاصيل عن تعاطي الصينيين مع الحياة وأسرار النهضة الصينية الحديثة كما تتطرق الى العلاقات العربية الصينية أوجه التلاقي والاختلاف، في قالب أدبي سردي يجمع بين اليوميات وأدب الرحلة.

وقالت “جويني” في حوار سابق إن كتابها يأتي في إطار الحديث عن رحلتها إلى الصين من أجل التحصيل العلمى والأكاديمى، مؤكدة انبهارها بالتطور الذى عرفته الصين التى كانت دولة من العالم الثالث لنجدها حاليا بعد سياسة وطنية متحدية للغرب دولة متقدمة وتفرض أجندتها على العالم، وتساءلت ما الذى ينقصنا نحن على أن نكون مثل الصين أو أكثر ؟.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب الرقصة الأخيرة pdf – مها سالم الجويني
تحميل كتاب الرقصة الأخيرة pdf – مها سالم الجويني

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى