جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية غرباء pdf – تايشي يامادا

تحميل رواية غرباء pdf – تايشي يامادا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية غرباء pdf – تايشي يامادا “لا أنا لست كذلك”، قلت محتجاً، “فأنا لست ذاك الرجل الذي يبدو أنكما تظنان أنه أنا. فقد فشلت كزوج، ولم أكن أباً جيداً أيضاً. أنتما شخصان طيبان – أما أنا فلا. إنكما شخصان ودودان، رقيقان إلى درجة كبيرة إلى درجة فاجأتني. يجب أن يكون لكلّ شخص أب وأمّ مثلكما، حتى ابني. ومع أنني لعبت دور الابن المخلص معكما، فلا يعرف أحد كيف كان من الممكن أن أعاملكما لو كنتما تعيشان كلّ هذه السنوات. أما بالنسبة لمهنتي؟ فأنا لم أنجز شيئاً عظيماً حقاً. فأنا مجرد كاتب من الدرجة الثانية يتنافس على…” توقفت في منتصف الجملة. ثمة شيء كان يحدث لأمّي.

بوسعي أن أرى شكل كتفيها بوضوح شديد، لكنني أدركت أنني أستطيع أن أرى أيضاً من خلالها. مذهولاً، التفتُ لأنظر إلى أبي. كان كتفاه وجذعه قد بدآ يبهتان أيضاً. هذا ما قصدته أمّي. بهذه الطريقة سيغادرانني. جلست هناك، غير قادر على أن أتكلم. “كلّ شيء سيكون على ما يرام يا بني”، قال أبي، “لا تقل كلمة أخرى”. “إننا فخورون بك كثيراً” قالت أمّي. “إننا فخورون جداً بك”، ردّد أبي، “إصنع لنا معروفاً وتوقّف عن أن تكون قاسياً على نفسك. يجب على الرجل أن يعتمد على نفسه، كما تعرف. لن يفعل ذلك أحد غيره”. “أرجوكما لا تذهبا”، قلت متوسلاً. أصبح صوتي فجأة مثل صوت طفل صغير. “يبدو أننا لا نستطيع أن نقرر ذلك”، قال أبي، “كنت أرجو على الأقل أن يتاح لنا وقت أطول قليلاً”. “لا!” . “اعتن بنفسك”. “لا أظن أننا سنراك بعد الآن أبداً”.

رواية غرباء – تايشي يامادا

رواية نحتاجها حياتيا ، أن تكون بقرب من تفقده ويسمع ويرى . انتقلت الأحداث بين عدد قليل من الشخصيات وهذا عكس تفرد البطل بالرواية لدرجة أنه لم يخرج ابنه لواقع الرواية بل ابقاه في حياته السردية. النكهة اليابانية حاضرة في هذه الرواية الأرواح،الحب،العمل،الوحدة، … استمتعت بها وشجعني عليها الأصدقاء القراء

بعدما ينتقل هايدو ، كاتب المسلسلات و المطلق حديثا، إلى السكن وحده في بناية يمكن سماع صمتها ليلا. تعود إليه و هو في وحدته ذكريات طفولته و ذكرى أبويه المتوفين و هو صغير. بل يعودان أبويه نفسيهما ليقوما بدور الأب و الأم و ليقوم هو أيضا بدور الابن.

يرى هايدو أشباح أبويه باستمرار حتى تسلب منه طاقته و يهزل جسمه و تشحب سحنته و يكون قريبا من الهلاك. لم يكن وجود أبويه نسجا من خياله بل أشباحا حقيقية حتى يلاحظ صديقه ذلك و يهرع لمساعدته.

الحكاية للروائي الياباني تايشي يامادا ، و هي حكاية لطيفة فيها شيء من الخيال المحبب و المعتاد من الأدب الياباني. بسيطة السرد و ممتعة و تقرأ دفعة واحدة. شخصية هايدو الكبير بالسن ، هادئة و مسالمة و قد يكون تواجد أشباح أبويه و معاملته لهم بالود نتيجة إلى حاجته للصحبة و المواساة بعذ انفصاله عن زوجته و ابنه و اخيرا العيش وحيدا و هو يقترب من الموت

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية غرباء pdf – تايشي يامادا
تحميل رواية غرباء pdf – تايشي يامادا

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى