جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية رحلة السيدة العجوز pdf – أميرة البطل

تحميل رواية رحلة السيدة العجوز pdf – أميرة البطل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رحلة السيدة العجوز pdf – أميرة البطل ستقومين بالبحث عنه، ولتتبعي حدسك وعقلك، فأنتِ خليفتي التي ستُكمل المشوار الذي بدأته، ولا تتبعي الهوى أينما كان، ولتضعي هدفك نصب عينيكِ، ولتخطي خطوات محسوبة للوصول إليه ولا تسمعي إلى صوت نفسك بل صوت القدر، ولا تُغفلي ما يضعه القدر في طريقك ولو حتى كانت خرقة بالية، فلن يضعها القدر أمامك إلا لسبب قد قُدر سلفاً.

رواية شائقة، عن يوكي يو الذي يخفي سرًا خطيرًا، يورثه لحفيدته، والتي تنتقل بدورها من اليابان حتى عندنا في مصر، كي تبدأ مع د. سليم باحث الروحانيات والماورائيات رحلة مرعبة وغريبة، مليئة بالألغاز، للحصول على كنز قديم كان يومًا في عالم خفي يحيط بنا منذ قديم الأزل، تسكنه مخلوقات تشاركنا ذات الأرض، لكننا لا نراها رأي العين في الأحوال العادية.
د. سليم وابنه أنس يتعرضان لأحوال غير عادية، يواجهان فيها خطرًا مخيفًا يقترب من هذا العالم ليغزو عالمنا.
الغريب أن القصة المناسبة أكثر للشباب، احتوت على مشهد درامي رهيب، تدور أحداثه في الأرض المحتلة، اغرورقت له العين بالدمع، وشعرت معه أننا أمام كاتبة من طراز خاص، سيأتي اليوم لنشير لها بالبنان حتمًا.

رواية رحلة السيدة العجوز – أميرة البطل

في الرواية ستعرف عن حي أوجيماشي وحصير التاتامي، ولوح كوكوري سان، والهدية التي توارثتها قبائل الجن، وقصة السلطان الحكيم والقرية ذات الأسوار الذهبية، والسر الذي وضع في كنيسة الفاتيكان، وما فعلته الفتيات في الغابة الباردة، وعهد الأعوان، وعلاقة البطل بالأرمن واليونانيين بحي مصر القديمة، وما حدث بين سليم والمرأة على الشاطئ، ومعنى نداء (أيوا أيوا) الذي يطلقه الطفل أنس.
سنسمع مع ماجدة أندراوس أغنية ريم البنا ونأكل من يديها الدوالي الشهي والمسخن اللذيذ، سنزور كنيسة المسكوبية الغامضة، ونتأمل الخاتم السداسي الرهيب، ونرتجف أمام المعجزة التي دارت عند معبد أبوسمبل.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رحلة السيدة العجوز pdf – أميرة البطل
تحميل رواية رحلة السيدة العجوز pdf – أميرة البطل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى