جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية ملكمن pdf – آنا بيرنز

تحميل رواية ملكمن pdf – آنا بيرنز مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ملكمن pdf – آنا بيرنز رواية عن فتاة مضطهدة تتوج بجائزة المان بوكر
الروائية آنا بيرنز تعتبر أول كاتبة من ايرلندا الشمالية تفوز بجائزة مان بوكر المرموقة لأعمال اللغة الإنجليزية عن روايتها “بائع الحليب” التي أظهرت فيها نسيج اللغة.

آنا بيرنز تستكشف في روايتها الأشكال الخفية التي يمكن أن يتخذها القهر في الحياة اليومية
أعلنت جائزة المان بوكر البريطانية فوز الكاتبة آنا بيرنز بالجائزة هذا العام، لتكون أول أيرلندية شمالية تفوز بها.

وفازت آنا بيرنز بالجائزة عن روايتها “بائع الحليب” (Milkman)، والتي تتناول قصة علاقة فتاة صغيرة مع رجل كبير متزوج، وتجري الأحداث في مدينة لم تسمّها بأيرلندا الشمالية في مجتمع قريب من مرحلة الاضطرابات التي شهدتها بلفاست.

وقالت الكاتبة الفائزة لـ”بي.بي.سي” إنها “تفاجأت” بالجائزة، ومن المقرر أن تحصل على 50 ألف جنيه إسترليني.

وقال المحكمون عن الرواية إنها “رائعة ببساطة”، وألقوا الضوء على “صوت مميز ومتماسك باستمرار من البطل وهو شخص مضحك ومرن وماهر وبليغ”.

وشهدت القائمة القصيرة منافسة قوية بين ستة روائيين؛ أربع سيدات ورجلين، كان من بينهم ديزي جونسون، 27 عاما، وهي أصغر مرشحة في تاريخ المان بوكر.

رواية ملكمن – آنا بيرنز

لا يُعجب المحيط/السياق/المجتمع/العالم بما تفعله الراوية، إذ يصمها بالاختلاف ثم بما هو أشنع جرّاء فعل يبدو اليوم في نظرنا جميعًا في غاية العادية بل التافهة: القراءة أثناء المشي. وإذّاك، يدور السرد بشكل دائري حول عالم في غاية المحدودية وبلا أسماء واضحة على صعيد المعالم أو الأشخاص (إذ كل شخص محدد بدوره في الرواية)، لكن بقليل من الاطلاع يمكنك التعرف عليه، حيث شكلت الصراعاتُ الحياةَ اليومية ومصائر من يعيش فيها، حول الفرد ومتى يكون اختلافه خطرًا عليه، وعن المزاعم والإشاعات حيث تستحيل قتلًا وانتهاكًا،

حيث لا يمكن وجود “عشبة ضارة” في “فردوس” رضي به الكل بشكل أو آخر رغم الموت والعنف اليومي، ذلك “الفردوس” الذي اختير فيه الأعداء والحلفاء سلفًا، ولدى كل من فيه قناعة تسبقه واسم شارعٍ ومنطقة متفق عليه؛ وكل ذلك في عمل يقوم على الحياة القائمة على اللغة، والعكس إزاء العبارة الأخيرة صحيح. إذ تمتد التسميات إلى كل شيء فيتخذ القرار بشأنه مباشرة، والسرد المختلط ما بين راو عليم وتيار وعي يجعل من الترجمة مهمة في غاية المشقة، ولا بد من إقرار الفضل للترجمة المتميزة هنا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ملكمن pdf – آنا بيرنز
تحميل رواية ملكمن pdf – آنا بيرنز

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى