روايات عربية

تحميل رواية 2076 pdf – عبد الحميد بشارة

تحميل رواية 2076 pdf – عبد الحميد بشارة مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية 2076 pdf – عبد الحميد بشارة هذه الأيام ليست علي نسق مضى فلا شبيه لها في غور التاريخ ولا جديده ، هي كالمرض الجديد الذي يأخذ وقتا يلتف فيه العلماء وذوي الأهلية يبحثون في مراجعهم وعلومهم عن شئ يشبهه ليكون خادما في فك طلسمه
ربما نعاند القدر أحيانا ، فنرسم بالوهم حلما ، أو ننسج بالخيال أملا في واقع أفضل أوشك بزوغه وشروق شمسه ، لكننا دائما نكتشف ألما دفين في طريق الرجاء ، ثم من جهلنا نستمر في الطريق الحرج مدعين المصابرة والحكمة ، وما ذاك إلا دليل العجز والخور ، وما ذاك إلا لأننا نسير في الطريق الخطأ.

تحميل رواية 2076 pdf – عبد الحميد بشارة

هذه الأيام ليست علي نسق مضى ، أو مثال ولى ، فلا شبيه لها في غور التاريخ ولا جديده ، هي كالمرض الجديد الذي يأخذ وقتا يلتف فيه العلماء وذوي الأهلية يبحثون في مراجعهم وعلومهم عن شئ يشبهه ليكون خادما في فك طلسمه ، وحل رموزه ، والإهتداء إلي حلّه ، والوصول لعلاجه.

أيام كفترة النقاهة لا هي بالمرض ولا هي بالشفاء ، لكنها تمنع صاحبها عن السير في أي الطريقين ، فهي فترة تفقدنا تذوق الحياة وطعمها ، وتنفي عنّا جمالها وحلوها ، وتسكن بما فيها في خيالنا كذكريات قديمة حال الزمن بيننا وبينها.
أيام لا معني لها ، تمضي بلا انتباه ولا اهتمام لمرورها في العمر ، إذ إنها فاقدة القيمة منعدمة
الشأن ، لا جديد تحت شمسها وقمرها.

 

تحميل رواية 2076 pdf – عبد الحميد بشارة

نعم لا جديد تحت شمسها وقمرها ايامنا متشابهة بلا اختلاف وكنت اشعر اثناء القراءة ان الكاتب يتحدث عن الواقع وليس المستقبل ومهما كانت بشاعة المستقبل في الرواية فجزء كبير منه موجود الان
اعجبني استخدام الصور والتشبيهات واستخدام اللغة العربية الفصحي دون ابتذال
وازعجني المشاهد الغير لائقة اللي كان ممكن الاستغناء عنها او تهذيبها

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية 2076 pdf – عبد الحميد بشارة
تحميل رواية 2076 pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save

Save

زر الذهاب إلى الأعلى