جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية غرفة 304 pdf – عمرو عزت

تحميل رواية غرفة 304 pdf – عمرو عزت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية غرفة 304 pdf – عمرو عزت كانت هالة صديقتي وفقدتها على أبواب عالم الكبار لأننا لم نحسن إخفاء بعض الأشياء عن الآخرين، وظلت «الفتاة الكبيرة» صديقتي، لأنها أتقنت إخفاء ما بيننا، كفتاة كبيرة تعرف جيدًّا رموز عالم الكبار، ما يمكن كشفه وما يجب إخفاؤە.
وأنا أيضًّا، كلما كبرت تعلمت أن أخفي أصدقائي «المقلقين» عن أبي وأمي، وأن أخفي أنا وأصدقائي عن الآخرين أشياء كثيرة.
عندما أخذني أبي إلى الغرفة وأغلق الباب، وقرر أنه قد حان الوقت لنتكلم وحدنا، لنخفي بعض الأشياء ما بيننا عن الآخرين، لنكن أصدقاء، لم يكن يعلم أني أخفيت عنه أنني قرأت في ذلك الكتاب، الذي أخفاە عنا في الأرفف العالية، أن على الآباء أن يكونوا أصدقاء لأولادهم، لكي يعرفوا ما يخفي الأولاد ما بينهم وبين أصدقائهم.
يخفي الكبار مؤامراتهم ليشكلوا بها الأبناء، ويخفي الأبناء مؤامراتهم ليكونوا أبناء تلك المؤامرات الأخرى.
الأصدقاء آباء جدد، الآباء أصدقاء قدامى.


سيرة مناورة مع الأب والأبوة والآباء الأخرين

رواية غرفة 304 – عمرو عزت

بصدفة غريبة وجميلة قرأت كتاب عمرو عزت غرفة ٣٠٤ بعد رواية أورهان باموق ذات الشعر الأحمر. ومبسوط جدا اني لقيت في كتاب عمرو مشتركات كتير في جيلنا. واحدة من أسباب كتير لحبي لعمرو من اول اكتشاف مدونته لحد النهارده هو قدرته على التعبير بذكاء وخفة ظل مضبوطة عن هواجس وأزمات شخصية او عامة. رغم ذاتية الكتاب الا انه في محطات كتير تقاطع مع أزمات متشابهة مع سطوة الأب في محطات التعليم والسياسة والاستقلال ولحظات التقارب والإعجاب والصدام. التطور الفكري والخيبات والفشل العاطفي والمطبات. مواجهة الدولة والعائلة والمجتمع، النجاح في التعبير والدخول لكل المناطق دي بصفحات قليلة قدرة ادبية تخلي الواحد يسترجع أسباب حبه واعجابه بكتابة عمرو من اول مدونته ما بدا لي وصولا لملفات ألوان الحياة ومقالات المصري اليوم واشتباكاته المتقطعة حاليا في مدى مصر على فيسبوك.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية غرفة 304 pdf – عمرو عزت
تحميل رواية غرفة 304 pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى